قتيبة الكندري: مؤتمر الخليج للتجميل والترميم الـ3 يسهم في رفع كفاءة الأطباء

أكد مسؤول صحي كويتي أهمية فعاليات مؤتمر الخليج للتجميل والجروح الثالث المزمع تنظيمه الأربعاء المقبل في رفع الكفاءة والتطوير المستمر للمتخصصين بالقطاعين العام والخاص.

وقال رئيس المؤتمر ورئيس قسم جراحة الحروق والتجميل والترميم بمركز البابطين للحروق والتجميل الدكتور قتيبة الكندري في تصريح صحفي اليوم الأحد إن المؤتمر المقام برعاية وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح يجسد حرص المركز على تبادل الخبرات مع الأشقاء الخليجيين من جهة والضيوف العالميين من جهة أخرى.

وأوضح أن برنامج عمل المؤتمر المعنون (المؤتمر الخليجي العالمي لجراحات التجميل) يتضمن تقديم محاضرات علمية في مجال جراحة التجميل والترميم وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وطب الجلدية والتغذية ليضم بذلك كل ما يخص عالم التجميل والترميم.

وذكر أن (مركز البابطين) وبدعم من وزير الصحة دأب على استقدام الأطباء الزوار واقامة المؤتمرات والورش العلمية باستمرار بما يخدم الصالح العام ويؤدي إلى رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة.

من جانبه أعرب نائب رئيس المؤتمر اختصاصي جراحة الحروق والتجميل الدكتور عبدالعزيز الرشيد في تصريح مماثل عن سعادته لاستضافة الأشقاء الخليجين في المؤتمر الذي يستمر يومين ويسهم في تبادل الخبرات داعيا الأطباء في التخصصات المعنية إلى المشاركة الفاعلة.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.