اوزيل و خطيبته فى زيارة لموقع «قيامة ارطغرل».. وإنجين التان يستقبلهما

نشر نجم الكرة الإنجليزية ولاعب فريق ارسنال الإنجليزى مسعود اوزيل صورة تجمعه مع بطل مسلسل قيامة ارطغرل إنجين ألتان دوزياتان خلال زيارته هو وخطيبته أمينة جولتشى لموقع تصوير مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

مسعود اوزيل الاعب الألمانى ذو الاصول التركية إتضح انه احد معجبي مسلسل قيامة ارطغرل المسلسل التركي التاريخي الاشهر فى جميع انحاء العالم.

لم يكن النجم الإنجليزي مسعود اوزيل وخطيبته امينة اول من زار موقع تصوير قيامة ارطغرل الموسم الخامس بل سبقه عدد من الاسماء العالمية وذات شأن.

حيث نُشرت العديد من الصور لبطل العالم فى الملاكمة الوزن الخفيف حبيب نور محمدوف من زيارته لموقع تصوير قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

وإرتدى بعض الإكسسوارات الخاصة بشخصيات قيامة ارطغرل كما إلتقط عدد من الصور مع كاتب المسلسل محمد بوزداغ بالإضافة لإلتقاطه صور مع عدد من نجوم قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

ليس هذا فحسب بل نًشرت صور أخرى لوزير الثقافة الازباكستانى الذى طلب زيارة موقع تصوير قيامة ارطغرل الموسم الخامس وإرتدى هو الأخر أحد الإكسسوارت الشهيرة من موقع تصوير قيامة ارطغرل وإلتقط بعض الصور.

حيث يتمتع مسلسل قيامة ارطغرل بشعبية كبيرة فاقت عدد من المسلسلات التركية حيث لم تقتصر شعبية قيامة ارطغرل بمواسمه الخمسة على تركيا والوطن العربي فقط بل إنتقلت لجميع انحاء العالم.

وينتظر جماهير قيامة ارطغرل عرض الحلقة 136 من الموسم الخامس هذا الأسبوع.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.