كابيلو: ميسي العبقري الوحيد في عالم كرة القدم

يرى الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، أن فريق يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظاً للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويترقب يوفنتوس صداماً صعباً أمام يوفنتوس، في معقل الروخي بلانكو بالعاصمة الإسبانية، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال كابيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يوفنتوس لعب نهائيين لدوري الأبطال، وهذا يؤكد أن لديهم لاعبين أقوياء جدًا ومدربين، ليس من السهل الوصول إلى هذه المرحلة، وهذا العام نأمل أن يصل إلى النهائي ويتوج باللقب".

وأضاف الإيطالي المخضرم: "كريستيانو رونالدو يحظى بعناية كبيرة، وهو رمز في عالم كرة القدم، ومن المؤكد أنه يريد الفوز بدوري الأبطال مع يوفنتوس".

وأشار إلى أن النجم البرتغالي متحمس لتحقيق هذا اللقب مع البيانكونيري، بعدما ذاق طعم التتويج بالبطولة رفقة مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وتابع: "جريزمان؟ لاعب جيد جدًا وذكي وخطر، ويعمل كثيرًا لصالح الفريق ويُسجل الأهداف، وليس من السهل إيقافه، ولم يبيعه أتلتيكو مدريد، وكان ذلك أمر جيد للفريق".

واختتم كابيلو تصريحاته: "ميسي لا يستطيع وحده الفوز بكأس العالم، وهو ليس لاعباً بل عبقرياً، هو العبقري الوحيد في عالم كرة القدم، لكن لا يمكنه الفوز بمفرده بالمونديال، لأن كرة القدم هي رياضة جماعية".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.