تزكية صياح الهاجري رئيساً لمجلس ادارة نقابة «هيئة البيئة»

عقدت نقابة العاملين في الهيئة العامة للبيئة الجمعية العمومية الغير عادية والعادية صباح أول امس في مقر النقابة ، وقد اعتمد أعضاء الجمعية العمومية للنقابة التقريرين المالي والاداري للأعوام السابقة ، بالإضافة الموافقة على أن تكون دورة أعضاء مجلس الادارة 4 سنوات بدلا من سنتين ، وتحصين الأعضاء من التحقيقات الادارية ، ومنحهم صلاحيات جديدة.

وقد أعلن رئيس نقابة العاملين في الهيئة العامة للبيئة م.صياح الهاجري أن اعضاء الجمعية العمومية قد منح أعضاء مجلس إدارة النقابة صلاحيات جديدة من ابرزها المشاركة في اللجان الخاصة بالموظفين ، والاستقطاع الشهري لموظفي الهيئة لصندوق "الزمالة" ، ليكون راتب تقاعدي للمشارك في هذا الصندوق.

واوضح الهاجري أنه تم تشكيل مجلس إدارة النقابة برئاسته لمدة 4 سنوات قادمة ، وتزكية صفا القنور نائبا ، وانتصار البصمان أمينا للسر ، وبدور البندر نائب أمين السر ، ودلال العدواني أمينا للصندوق ، وعضوية كل من أحمد مرزوق الهاجري وحبيب صياح الهاجري.

يذكر أنه تم تزكية تشكيل مجلس الادارة ، نظرا لما شهدته النقابة من انجازات تاريخية من ابرزها الساعة المرنة ، والاستئذان الطبي في النظام الالي ، والتامين الصحي للموظفين بالتعاون مع الشركات المتخصصة أخرها الشركة الوطنية للتامين.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.