الشيخ علي جراح يشيد بأنشطة مكتب الشهيد في الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية

أشاد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح اليوم الثلاثاء بما يقدمه مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري من أفكار وأنشطة مميزة بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية والتي من شأنها أن تسعد أبناء الشهداء والشعب الكويتي كافة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ علي الجراح للصحفيين عقب حضوره احتفالية (شكرا- 3) التي أقامها المكتب في حديقة الشهيد بحضور نائب وزير شؤون الديوان الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وعدد من مسؤولي الديوان ومكتب الشهيد وأبناء الشهداء وعدد كبير من المواطنين والمقيمين.

وقال إن هذه الاحتفالية التي يقوم به المكتب أصبحت جزءا مهما في منظومة الاحتفالات التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة من كل عام منوها بمشاركة أبناء وأهالي قرية الشيخ صباح الأحمد الخيرية بإندونيسيا في فعاليات الاحتفالية ما يعد جسرا للتواصل بين الكويت وشعوب العالم.

من جانبها أعربت الوكيل المساعد في الديوان الأميري مدير مكتب الشهيد فاطمة الأمير عن تشرف وفخر كل منتسبي المكتب بتنظيم هذه الاحتفالية التي تستمر ثلاثة أيام.

وأوضحت الأمير أن الاحتفالية تضم ثلاثة أنشطة وهي عرض الليزر والعروض المائية ومعرض (شقردي) الذي يضم 9 بوثات بمشاركة أبناء الشهداء فضلا عن حفلات فنية تقام على المسرح الروماني داعية الأهالي والأسر إلى الحضور للحديقة والاستمتاع بفعاليات الاحتفالية.

وأشادت بالدور الذي يقوم به أبناء الشهداء من خريجي أكاديمية المبدعين في تنظيم وإدارة بعض فعاليات الاحتفالية واستضافة الجهات المشاركة في المعرض منوهة بجهودهم وتميزهم في التنظيم.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.