الشعلة: مسيرة سمو ولي العهد حافلة بالعطاء والإنجاز

قال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة اليوم الأربعاء إن مسيرة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد "حافلة بالعطاء والإنجاز".

وأضاف الشعلة في بيان صحفي بمناسبة الذكرى ال13 لتولي سموه ولاية العهد والتي تصادف اليوم أن سموه حرص منذ تحمله المسؤولية على العمل الجاد والبناء وسخر كل الطاقات لخدمة الكويت ونموها وازدهارها وهذا "ما عهدناه من سموه في جميع المناصب التي تقلدها طيلة حياته".

وأوضح أن سمو ولي العهد كان ولا يزال نموذجا يحتذي به أبناء الشعب الكويتي ف"سموه مدرسة ينهل منها أبناء الكويت كل يوم من فيض الصفات الحميدة والأعمال الحكيمة".

وثمن عاليا الدور الكبير لسمو ولي العهد إلى جانب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما في حفظ أمن الكويت واستقرارها والعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان رغم تلاطم أمواج المتغيرات وعدم الاستقرار الذي تشهده المنطقة.

ولفت الشعلة إلى أن سمو ولي العهد حرص طوال مسيرته لأن تكون الكويت واحة أمن وأمان إذ حافظ سموه على وحدة ابناء الوطن واجتهد ليجنبها المخاطر عبر نشر ثقافة المحبة والوفاق وتعزيز المواطنة في النفوس.

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه وأن يبقى سمو ولي العهد سندا وعضدا وناصحا أمينا لأخيه حضرة صاحب السمو أمير البلاد.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.