نادي الكويت يتوج بدرع الاتحاد الكويتي لكرة السلة على حساب القادسية


توج نادي الكويت بلقب بطولة درع الاتحاد الكويتي لكرة السلة للموسم (2018/2019) بعد فوزه على نظيره القادسية في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة (73 – 61) اليوم الاربعاء بعد مباراة مثيرة وقوية من الجانبين.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين في معظم مجريات اللقاء مع أفضلية نسبية للقادسية في النصف الاول منه اذ انهى الربع الأول متقدما بنتيجة (18 – 15) قبل ان يحسم الربع الثاني لصالحه ايضا وينهي الشوط الاول متقدما بنتيجة (30 – 25).

دخل الكويت الشوط الثاني أكثر تركيزا ليتمكن من التقدم بالربع الثالث بفارق نقطة واحدة وبنتيجة (46 – 45) ثم يفرض سيطرة شبه كاملة على الربع الرابع لينهي المباراة لصالحة بفارق 12 نقطة بفضل تألق لاعبيه دفاعا و هجوما خصوصا اللاعبين حمد عدنان وعبدالله الشمري.

وأحرز نادي كاظمة المركز الثالث بالبطولة بفوزه على نظيره اليرموك بنتيجة (98 – 89) بعد مباراة قوية شهدت وقتا إضافيا بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي.

وكانت بطولة درع الاتحاد انطلقت في 20 يناير الماضي وقسمت فرق البطولة الى مجموعتين تأهل الى نصف النهائي عن الاولى فريقي الكويت وكاظمة وعن الثانية القادسية واليرموك حيث صعد القاسية الى النهائي على حساب كاظمة فيما بلغ الكويت النهائي متجاوزا اليرموك.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.