أحمد ناصر المحمد يشارك في حفل جامعة الكويت باليوم العالمي للفرانكفونية

شارك مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الثلاثاء كضيف شرف في فعاليات الإحتفالية التي أقامتها جامعة الكويت بمناسبة اليوم العالمي للفرانكوفونية والتي عقدت في مقر كلية الآداب ضمن البرامج والنشاطات المميزة من قبل قسم اللغة الفرنسية وثقافاتها.

وأقيمت الاحتفالية تحت رعاية عميدة كلية الآداب الأستاذة الدكتورة سعاد عبدالوهاب وحضور المدير الإداري للكلية الدكتور نواف العتيبي وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في البلاد وأعضاء هيئة التدريس والنادي الفرنسي والطلبة والمهتمين.

وتخلل الحفل العديد من الفعاليات التي تعكس عمق الثقافة الفرنسية وما تقدمه للانسانية عبر تواصلها الحضاري في تاريخها العريق بالإضافة إلى معرض للصور والكتب الأدبية والتاريخية.

وفي ختام الحفل وجه الشيخ أحمد ناصر المحمد كلمة للطلبة حثهم خلالها على مواصلة بذل الجهد في التحصيل العلمي وتعزيز المكتسبات المعرفية بالمزيد من الأبحاث والاطلاع على الدراسات المتقدمة كل في مجاله.

ودعاهم أن يضعوا الكويت نصب أعينهم وأن يستمروا في عطائهم لخدمة الوطن الغالي الذي لم يقصر في دعم التعليم وتوفير كل السبل في دعم الطلبة ونشر العلم والمعرفة.

وأعرب عن تمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح لما فيه خير وطننا العزيز ورفعة شأنه في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وأدامهما ذخرا.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.