بن ناجي: حريصون على تطوير الاتصال الحكومي بكل الوسائل الحديثة


أكد مسؤول بوزارة الإعلام اليوم الخميس حرص الوزارة على تطوير سبل التواصل مع الجمهور بكل الوسائل الاعلامية الحديثة لاسيما وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في تصريح ادلى به ممثل وزير الاعلام الكويتي لدى المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة الوكيل المساعد لشؤون الاخبار والبرامج السياسية محمد بن ناجي على هامش مشاركته في الحدث الذي يعقد بمشاركة عدد من خبراء الاعلام العرب والاجانب لمناقشة المستجدات في مجال التواصل الحكومي.

وقال بن ناجي ان مشاركة وزارة الاعلام الكويتية في المنتدى تنمي خبرات الكوادر الوطنية من خلال معرفة آخر اتجاهات الاتصال الحكومي في العالم والاستماع للمتخصصين في هذا المجال والذين يستضيفهم المنتدى على مدى يومين.

وبين ان هذه المشاركة هي الثالثة لوزارة الإعلام في المنتدى الذي يعقد برعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي معربا عن تطلع الوزارة لتبني بعض الافكار والاساليب الحديثة في كيفية محاورة الجمهور والتي طرحها المنتدى للنقاش في ورشات العمل المختلفة التي تقام على هامشه.

ووصف بن ناجي فكرة الاتصال الحكومي بأنها مهمة جدا في ترويج برامج ومشاريع الدولة لتصل الى الجمهور بشكل ناجح "وبالتالي فان وزارة الاعلام مدركة لأهمية هذا التواصل في انجاح خطة كويت جديدة 2035 والتي تعتبر ركيزة أساسية لتطوير وتنمية المجتمع الكويتي بكل المجالات".

واشاد بالمستوى العالي الذي ظهر عليه المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في عامه الثامن موجها الشكر لحكومة الشارقة لدعوتها الجهات الإعلامية الخليجية لاسيما المؤسسات الرسمية للاستفادة من المواضيع المطروحة ومحاولة تطبيق بعض ما جاء من افكار وتوصيات لتطوير الاعلام العربي بشكل عام.

يذكر ان المنتدى يقام هذا العام تحت شعار (تغيير سلوك وتطوير انسان) بمشاركة عدد كبير من خبراء الاعلام والتنمية والاقتصاد لمناقشة آخر مستجدات التواصل الحكومي وكيفية التغلب على العقبات التي تواجه الحكومات في ايصال رسائلها المختلفة للجمهور.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.