الرئيسية / رياضه / بوجبا: نتمنى بقاء سولشاير ولهذا السبب رحل مورينيو

بوجبا: نتمنى بقاء سولشاير ولهذا السبب رحل مورينيو

أكد الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه يتمنى استمرار المدرب أولي جونار سولشاير مع الشياطين الحمر، مشيرًا إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو رحل عن اليونايتد بسبب سوء النتائج.

وكان أولي جونار سولشاير قد تولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي، بعد قرار إدارة النادي بإقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد.

ومع سولشاير تحسّن الوضع كثيرًا، ونجح الفريق في العودة والمنافسة على التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما كان الأمر شبه مستحيل مع مورينيو، بالإضافة لوصول اليونايتد لدور ربع نهائي دوري الأبطال بعد عودته التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث بول بوجبا في تصريحات خاصة لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “نريد من سولشاير البقاء مع الفريق، فالنتائج معه أصبحت جيدة، بالإضافة لعلاقته الممتازة مع الجميع هنا”.

وأضاف “سولشاير يستحق حقًا الاستمرار مع مانشستر يونايتد، فهو يعلم إمكانيات اللاعبين الحاليين، ويعلم النادي جيدًا”.

وتابع “هو مدرب ينشر السعادة دائمًا، لذلك عادت الثقة من جديد للاعبين، وهذا يعطينا حرية أكثر في اللعب، والاستمتاع بكرة القدم.

وبسؤاله عن رحيل مورينيو رد قائلاً “من الممكن بأنه قد فقد الثقة، والأمور سارت معه بشكل خاطئ، وكنا نخسر، لذلك الإدارة قررت تغيير المدرب، أتعلم أنا لا أحب الحديث عن الماضي، أود الحديث عن الحاضر والمستقبل، وهذا ما يهم”.

شاهد أيضاً

دورتموند يلاحق بايرن ميونخ بالفوز ضد فرايبورج

يستمر نادي بوروسيا دورتموند في ملاحقة نظيره بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني، بالفوز ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.