راتب نيمار يدفع ريال مدريد نحو السيناريو البديل

يسابق نادي ريال مدريد الإسباني، الزمن لإبرام صفقات من العيار الثقيل لترميم صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتبت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في تقرير لها، أن تأكيد والد نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، بأن اللاعب لن يرحل هذا الصيف، وأنه بصدد التفاوض مع إدارة النادي لتمديد التعاقد الذي ينتهي في 2022، هي رسالة اختبار واضحة لمسؤولي بي إس جي، ومؤشر أيضا لميركاتو الصيف.

وأضافت أن بدء التفاوض بشكل غير رسمي لتمديد عقد نيمار، لا يعني بالضرورة أن تكلل هذه الخطوة بالنجاح في النهاية، بل لن يتم حسم الأمر قبل انتهاء الموسم الجاري.

ولفتت الصحيفة الفرنسية، إلى أن نيمار يتقاضى حاليا 3.5 مليون يورو شهريا، خالصة الضرائب، وهو راتب لن يقدر ريال مدريد على توفيره للاعب البرازيلي.

وتابعت: "لذا تراهن إدارة الملكي بكل قوتها على إبرام صفقة مبابي"، رغم التمسك التام من نادي بي إس جي باللاعب الشاب، وتأكيد كيليان نفسه بأنه باق مع فريقه للموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن إجراء الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مكالمة هاتفية مع مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لإقناعه بالدفاع عن ألوان النادي الملكي.

ويُعد مبابي، السيناريو المثالي لإدارة المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف النادي الملكي، رغم صعوبة إتمام الصفقة.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.