الرئيسية / رياضه / “الأبيض” يعبر “الأصفر” في الطائرة الشاطئية

“الأبيض” يعبر “الأصفر” في الطائرة الشاطئية

كتب – خالد العنزي:
شهدت الجولة الثانية من دوري الشواطئ للكرة الطائرة والتي اقيمت اول من امس على ملاعب سوق شرق، منافسة قوية بين الكويت “حامل اللقب” والقادسية، في قمة الجولة التي انتهت لمصلحة الكويت بشوطين للاشئ، حيث تألق لاعبا “الأبيض” سلطان خلف ويعقوب عدنان اصحاب الخبرة الطويلة في الملاعب الترابية وسبق لهما ان حققها لقب النسخة الأولى من الدوري الموسم الماضي، ولم يظهر لاعبا القادسية عبدالناصر العنزي وبدر جوهر بالصورة السيئة بل على العكس قدما اداء قويا وكانا ندا للاعبي الابيض.
وبنفس النتيجة “شوطين للاشئ” فاز ايضا بالجولة الثانية فريق العربي على برقان والشباب على اليرموك والجهراء على الفحيحيل، حيث احتل الكويت والعربي والشباب صدارة ترتيب فرق دوري الطائرة الشاطئية برصيد “4 نقاط” فيما جاء بالمركز الثاني القادسية والجهراء ب”3 نقاط” وفي المركز الثالث جاءت فرق الساحل وبرقان واليرموك والفحيحيل برصيد واحد هو نقطتين.
وتقام اليوم الجولة الرابعة من عمر الدوري الذي انطلق الأحد الماضي، حيث يلتقي الكويت والشباب في الخامسة وخمس واربعين دقيقة عصرا، والساحل مع الفحيحيل في السادسة والنصف مساء والقادسية مع الجهراء في السابعة والربع مساء واخيرا برقان واليرموك في الثامنة مساء.

شاهد أيضاً

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح كأس العالم روسيا 2018. وكانت قنوات “بي أوت كيو” قد أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم، وجميع الأحداث التي حصلت “بي أن سبورت” على حقوقها. وقال “فيفا” في بيان:”الفيفا على علم بقناة “بي أوت كيو”، وأنها نقلت مباراة الافتتاح بشكل غير شرعي إلى منطقة الشرق الأوسط ،وشمال أفريقيا، وفيفا سيتخذ إجراءات صارمة تجاه هذه القناة، وسيحاول استيفاء جميع الحلول لإيقاف هذا التعدي على الحقوق، بما في ذلك البحث عن الجهات الممولة لهذه الأنشطة غير الشرعية”.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *