الرئيسية / منوعات / هل يستعيد النادي العربي لاعبيه المعارين ؟

هل يستعيد النادي العربي لاعبيه المعارين ؟

22417297

أحمد الحافظ – «القبس الإلكتروني» |

مصير مجهول يواجه العديد من اللاعبين الشباب المتدرجين في الفئات السنية بالنادي العربي، والذين يفترض ان يلعبوا في الفريق الاول لكرة القدم، بعد أن صعدوا رسميا من فريق تحت 19 سنة، فمنهم من تم اعارته لاندية أخرى، ومنهم من تم الاستغناء عنه، و منهم من ينتظر فرصته.

ومر هؤلاء اللاعبين على العديد من الأجهزة الفنية والادارية، وكانوا ضحية عدم الاستقرار، فكل مدرب واداري يستلم دفة القيادة، يضع خطة مختلفه عن سلفه، وعندما يعمل الاول على تأهيل جيل معين، يأتي خلفه فينسف عمله ويبدأ من الصفر.

ومن خلال نظرة على لاعبي الأخضر الشباب، نجد تألقا لافتا للعديد منهم مع اندية أخرى، وعلى رأسهم المهاجم اللبناني ومواليد الكويت، علي سلمان، والذي توج هدافاً للدوري الرديف موسمين متتاليين مع العربي، والآن يقدم مستويات لافته مع فريقه الجديد الساحل، ويبدو انه عاقب فريقه السابق العربي، عندما احرز في مرماه هدفاً جميلا «دبل كيك» ضمن منافسات بطولة كأس الإتحاد الموسم الحالي.

وعلمت «القبس الإلكتروني» أن المدرب بونياك بصدد استعادة النجوم الصغار، مثل علي سلمان و المهاجم مشاري الكندري، والظهير الأيمن علي الموسوي المعاران للفحيحيل.

ويتواجد ايضا لاعبين شباب مميزين مثل نادر العنزي ومهدي حسين والحارس سعود القناعي وعبدالرحمن الحقان خارج اسوار النادي، وربما يستعيدهم النادي، لكن مستقبلهم غير معروف في ظل المتغيرات الكثيرة التي تحدث بالنادي.

ويبدو العربي بحاجة الى تعزيز الفريق بلاعبين محليين، وهو ما كشف عنه المدرب بونياك في أكثر من مناسبة، وبالتالي فإن الحلول قد تأتي من هؤلاء الاسماء المذكورة آنفا، وبالتأكيد فإن معدل اعمارهم الصغير قد يخدم النادي لسنوات طويلة، دون الحاجة لاعارتهم.

كما يوجد في صفوف الفريق العديد من اللاعبين الشباب الذين ينتظرون فرصتهم، مثل المدافع محمد البذالي و عبدالمحسن التركماني وجاسم كرم وغيرهم.

هذا المقال هل يستعيد النادي العربي لاعبيه المعارين ؟ كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

معرض أميركي لأزياء المحجبات

يقيم متحف «دي يونغ» في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية معرضا لأزياء المحجبات يضم أعمالا لـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.