الرئيسية / رياضه / السيف والمحسن بطلا «محلية المعاقين»

السيف والمحسن بطلا «محلية المعاقين»

انطلقت البطولة المحلية لألعاب المعاقين في ملاعب وصالات النادي الرياضي للمعاقي بمشاركة كبيرة من لاعبي ولاعبات النادي وتضمنت إقامة عدد من المنافسات في ألعاب الرماية والعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين وتستمر على مدى ثلاثة أيام.
‏‫وأسفرت نتائج اليوم الاول عن فوز اللاعب ماجد الضايع بالمركز الاول في مسابقة رمي القرص لفئة حركي جلوس:فيما احتل محمد بن جبيل المركز الثاني ويوسف خلف بالمركز الثالث. فيما نالت اللاعبة البتول الشطي المركز الاول في مسابقة رمي الرمح سيدات فيما نالت هناء بلال المركز الثاني، وسارة المطيري المركز الثالث.
وفي مسابقة رمي الجلة دمج وقوف حقق راشد المحسن المركز الاول فيما جاء عبدالله الحرز ثانيا وعبدالرحمن القلاف ثالثا بينما حقق ناصر صالح لقب مسابقة رمي الجلة جلوسا متقدما على زميليه عبدالرحمن الكندري وعبدالرحمن المطيري اللذان حلا بالمركزين الثاني و الثالث على التوالي.
ونال اللاعب عبدالله السيف المركز الاول في مسابقة رمي القرص دمج وقو فيما جاء حمد حجي ثانيا وضاري بطي في المركز الثالث فيما اسفرت سباق ٣٠٠ م لفئة (T33) عن فوز احمد المطيري المركز الاول وناصر صالح المركز الثاني.
وحقق الرامي عاطف الدوسري المركز الاول في مسابقة الرماية وقوفا ومحمد عجيل المركز الثاني، وفهد الموريزي المركز الثالث بينما اسفرت منافسات كرة الهدف حقق فريق النصر الفوز على فريق التحرير بنتيجة ٥/٧.

شاهد أيضاً

منتخب الكويت لهوكي الجليد يبدأ غدا مشواره في بطولة هونج كونج الدولية

يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال غدا الجمعة مشواره في بطولة هونج كونج الدولية للعبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.