الرئيسية / رياضه / سعيد يغادر السالمية للبحث عن ناد جديد ديب خارج الحسابات.. والمدرب الجديد يحسم ملف المعارين

سعيد يغادر السالمية للبحث عن ناد جديد ديب خارج الحسابات.. والمدرب الجديد يحسم ملف المعارين

كتب – هاني سلامة:

انهى الايفواري جمعه سعيد مشواره مع السالمية، بطلب الحصول على اجازة خاصة، لبحث عن ناد جديد، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراتي الفريق امام الساحل والنصر في أخر جولتين بدوري فيفا لكرة القدم.
وغادر سعيد البلاد اول من امس، بعدما غاب عن تدريبات السماوي في الايام الماضية، حيث حصل على ضوء أخضر من مجلس الادارة للبحث عن ناد جديد، ولكن بالشروط المالية التي يحددها النادي، علما بان العين الاماراتي سيحصل على نسبة من بيع اللاعب لاي ناد آخر.
وعلمت «السياسة» ان سعيد يتواجد حاليا في مسقط رأسه بكوت ديفوار، ومن المنتظر ان يتوجه الى الدوحة خلال الايام المقبلة لحسم مفاوضاته مع السيلية القطري، وهو أكثر الاندية رغبة واصرارا على ضم اللاعب، خاصة ان مفاوضات الهلال السعودي مع احد لاعبي السالمية المعتزلين بشأن ضم سعيد توقفت في الايام الماضية، ولم تصل الى مرحلة الجدية، في حين تم استبعاد فكرة انتقال المهاجم الايفواري لاحد الاندية المحلية.
في سياق متصل، تم ابلاغ المدافع السوري احمد ديب بعدم رغبة النادي في تجديد عقده، ليصبح اللاعب حرا في اختياراته للموسم المقبل، وان كانت النية تتجه لدى اللاعب بالبقاء بالملاعب الكويتية، حيث بات قريبا من الانتقال لاحد الاندية الصغيرة.
وحول ملف المعارين بالفريق، اوضح مصدر داخل النادي، ان الصورة غير لم تتضح بشأن استمرار اللاعبين الذين تنتهي عقود اعارتهم مع النادي في نهاية الموسم الجاري، وبالاخص ثنائي القادسية حمد العنزي ومساعد ندا، حيث يعتزم جهاز الكرة احالة الملف برمته الى المدرب الجديد، ليكون صاحب الكلمة الاولى والاخيرة بشأن التجديد لهؤلاء اللاعبين.
وكان جهاز الكرة بالسماوي قد استقر على اختيار مدرب اجنبي للموسم المقبل، في ظل اصرار المدرب الحالي سلمان السربل على عدم الاحتفاظ بمنصبه في الموسم الجديد بعدما تلقى عرضا من الادارة لتجديد عقده، نظرا للضغوطات الكبيرة التي عاشها مع الفريق هذا الموسم، عقب توليه المسؤولية بشكل مفاجئ اثر رحيل المدرب الالماني رولف.
ويستعد السماوي حاليا لمباراة الساحل يوم السبت المقبل، ضمن الجولة قبل الاخيرة للدوري، والتي سيحتاج فيها الفريق الى الفوز، لحسم صراع المركز الثاني لصالحه، حيث يتفوق حاليا على العميد الثالث بأربع نقاط، وسيغيب عن مواجهة الساحل حمد العنزي لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفحيحيل الماضية، كما سيتواصل غياب محمد الظفيري لاعب الوسط للاصابة.

شاهد أيضاً

منتخب الكويت لهوكي الجليد يبدأ غدا مشواره في بطولة هونج كونج الدولية

يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال غدا الجمعة مشواره في بطولة هونج كونج الدولية للعبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.