الرئيسية / منوعات / مدير كرة الجهراء: الكرة تُدار بطريقة «عشوائية»

مدير كرة الجهراء: الكرة تُدار بطريقة «عشوائية»

محمد دهش لاعب الجهراء «لليسار» يتنافس مع فهد المجمد لاعب السالمية في مباراة سابقة - (الازرق دوت كوم)

حكم عبد المولى |

اعلن مدير الكرة في نادي الجهراء محمد علي العنزي ان الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق محمد الشيخ سيرفع تقريره الفني الى مجلس الادارة عقب مباراته المقبلة امام خيطان التي ستقام غدا في دوري فيفا لكرة القدم ودون الانتظار للمواجهة الختامية المقررة امام القادسية في 29 ابريل الجاري.
واضاف محمد العنزي: انه تسلم ادارة الكرة في ظروف صعبة بعد احداث مباراة الجهراء وخيطان وتوابعها من حرمان الفريق اللعب على ملعبه وايقاف اربعة لاعبين اساسيين حيث استطاع ان يحافظ على كيان الفريق وعدم انهياره.
وافاد: هدفنا هو الوصول الى المركز السادس في نهاية الموسم. وقال ان الجهراء جاهز فنيا ومعنويا لملاقاة خيطان غدا في دوري فيفا، مشيرا الى ان صفوف الفريق مكتملة باستثناء عبد الرحمن السربل الذي سيغيب عن المباراة لحصوله على ثلاثة انذارات.
ونفى محمد العنزي ما يتردد عن انتقال مهاجم الجهراء فيصل زايد الى النادي العربي، مشيرا الى ان النادي لم يتلق اي طلب رسمي بخصوص رغبة «الاخضر» في الحصول على خدمات اللاعب المذكور.
وعن خطة الجهراء في الموسم المقبل، قال محمد العنزي: من الصعب منذ الان تحديد خطتنا للموسم المقبل بسبب ان اتحاد الكرة يدير النشاط الكروي بطريقة «عشوائية»، حيث لم يحدد حتى الآن موعد انطلاق الموسم المقبل ولا عدد قائمة اللاعبين المسجلين في الموسم الجديد ونظام المحترفين وغير الكويتيين. وتساءل العنزي: طالما لم تحدد تلك المعايير السابقة فكيف تخطط الاندية برنامجها للموسم المقبل؟
وطالب محمد العنزي بضرورة رفع الظلم عن الجهراء ولاعبيه الموقوفين والعودة الى اللعب على ارضه بعد المعاناة التي تكبدها الفريق في خوض مبارياته خارج ارضه.

هذا المقال مدير كرة الجهراء: الكرة تُدار بطريقة «عشوائية» كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الحمض النووي يجمع أماً بابنتها

في عام 1949، أنجبت أميركية عزباء في الثامنة عشرة من العمر وحيدة في مستشفى كاثوليكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.