الرئيسية / محليات / مطيع: لا تراجع عن طلب جلسة خاصة لمناقشة مطالب موظفي النفط

مطيع: لا تراجع عن طلب جلسة خاصة لمناقشة مطالب موظفي النفط

أوضح النائب د.أحمد مطيع العازمي بأنه لم يتراجع عن طلب جلسة لمناقشة مطالب موظفي النفط مع الحكومة مؤكدا انه طلب ومجموعة من زملائه جلسة عاجلة يوم الخميس لمناقشة هذا الأمر .

وأضاف النائب مطيع العازمي في تصريح صحافي  أن موقفه من الإضراب كان موقفا شرعيا ومع ذلك فهو يقف مع مطالب موظفي النفط المستحقة ويؤيدها مؤكدا أننا نسعى بكل جدية للوصول لحلول سريعة ونقاط توافق بين الحكومة وإخواننا موظفي النفط ومناقشة مطالبهم في جو يسوده الإخاه والمحبة لنعبر بالكويت إلى بر الأمان ونظل دائما مترابطين متكاتفين على قلب رجل واحد نسعى للارتقاء بالوطن ونحميه وندافع وندفع عنه كل خطر وشر .

وأضاف النائب أنه يجب على الحكومة التفاعل مع مطالب موظفي النفط المستحقة ووضعها بعين الاعتبار والعمل على تلبيتها خصوصا بعد مبادرتهم الشرعية والوطنية بوقف الإضراب إكراما للأمير وحرصا على مصالح البلد العليا كما جاء في بيان اتحاد عمال البترول .

 

وفي ختام تصريحه توجه النائب د. أحمد مطيع العازمي بالشكر لاتحاد عمال البترول لمبادرتهم الشرعية والوطنية بإيقاف الإضراب والعبور بالكويت من هذه الأزمة التي كادت أن تتسبب بخسائر كارثية للبلد وهذا يدل على حرص الأخوة في الاتحاد على بلدهم الكويت  حفظ الله الكويت من كل سوء ومكروه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان.

شاهد أيضاً

سفارتنا في فرنسا تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن اماكن المظاهرات

دعت سفارة الكويت لدى فرنسا اليوم السبت رعاياها إلى الابتعاد عن اماكن المظاهرات والبقاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.