الرئيسية / رياضه / الخليفي اجتمع برونالدو سراً للمرة الخامسة

الخليفي اجتمع برونالدو سراً للمرة الخامسة

أضفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المزيد من الغموض حول مستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما تواجد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأسبوع الماضي.

مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية فجرت مفأجأة من العيار الثقيل مفادها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التقى سرا مع رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، خمس مرات في الآونة الأخيرة.

وبحسب المجلة الفرنسية الشهيرة فإن رونالدو زار العاصمة الفرنسية باريس خمس مرات والتقى مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، وتحدث الطرفان حول مستقبل صاروخ ماديرا وإمكانية انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

وأكدت المجلة أن آخر اجتماع بين رونالدو والخليفي كان يوم الخميس الماضي، عقب تسجيل اللاعب لثلاثية «هاتريك» في شباك فولفسبورغ الألماني في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستقل رونالدو طائرة خاصة ووصل إلى مطار «لو بورجيه» القريب من ضاحية سان دوني بالعاصمة باريس، حيث قام بجولة سياحية بباريس ثم التقى مع الخليفي بفندق كوستيس، وجرت بينهما مفاوضات حول إمكانية انتقال الدون للنادي الباريسي الموسم المقبل.

كما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، يظهر فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتناول العشاء برفقة عارضة «فيكتوريا سيكريت» الانغولية ماريا بورغيس، البالغة من العمر 23 عاما، وكان ذلك خلال تواجد الدون في العاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي كشت يه وسائل إعلام بريطانية عن أن باريس سان جيرمان اقترب من التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في الموسم المقبل، مع العلم أن مورينيو سبق له أن أشرف على تدريب مواطنه رونالدو حين كان مدربا للفريق الملكي.

شاهد أيضاً

خماسية مذهلة لمانشستر سيتي .. ومحرز يتألق

قدم مانشستر سيتي حامل اللقب أداء مذهلا لينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.