الرئيسية / رياضه / السيتي ونيوكاسل يكتفيان بنقطة في البريميرليغ

السيتي ونيوكاسل يكتفيان بنقطة في البريميرليغ

اكتفى مانشستر سيتي الثالث ومضيفه نيوكاسل يونايتد وصيف القاع بنقطة التعادل 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع سيتي الى 61 نقطة من 34 مباراة، وباتت آماله معدومة بملاحقة ليستر سيتي المتصدر الذي يبتعد عنه بفارق 12 نقطة، فيما عجز نيوكاسل مؤقتا عن تخطي سندرلاند الثامن عشر.

كما بات بمقدور ارسنال الانفراد بالمركز الثالث في حال فوزه اليوم على ضيفه وست بروميتش في مباراة مؤجلة ايضا.

وكان مانشستر سيتي تغلب على مضيفه تشلسي السبت الماضي 3 – 0 محققا فوزه الثالث على التوالي في الدوري، بعد ان حقق انجازا بوصوله للمرة الاولى في تاريخه الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حيث سيقابل ريال مدريد الاسباني.

وكان مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني اعتبر أن تعيين الاسباني بيب غوارديولا خلفا له في منتصف الموسم الحالي ساهم في فقدان فريقه فرصة المنافسة على اللقب في الدوري الممتاز.

وكان نادي مانشستر سيتي اعلن في وقت سابق تعاقده مع غوارديولا «مدرب بايرن ميونيخ» لخلافة بيلليغريني في نهاية الموسم الحالي. وعاد الى تشكيلة سيتي قلب دفاعه البلجيكي فنسان كومباني بعد غيابه لشهر بسبب اصابة في ربلة ساقه، فيما لعب في الوسط فابيان دلف بدلا من الفرنسي المصاب سمير نصري.

وافتتح الارجنتيني سيرخيو اغويرو التسجيل بكرة رأسية جميلة من داخل المنطقة من ضربة حرة لعبها الصربي الكسندر كولاروف من الجهة اليسرى «14»، ليسجل هدفه المئة في البريمير ليغ في 147 مباراة، وهو اول اميركي جنوبي يحقق هذا الانجاز.

وعادل لفريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الهولندي فرنون انيتا بتسديدة يسارية ارضية في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس جو هارت بعد هجمة مرتدة «31» وهذا الهدف الاول لانيتا على ملعب سانت جيمس بارك.

وحاول الفريقان في الشوط الثاني تسجيل هدف الفوز، خصوصا نيوكاسل في الدقائق الاخيرة في محاولة للصعود مؤقتا الى المركز الثامن عشر.

وفي يوم عيد ميلاده التاسع والعشرين انقذ الحارس جو هارت مرماه من هدف محقق بعد صده كرة انفرادية للهولندي البديل جورجينيو فينالدوم «88».

شاهد أيضاً

ريال مدريد يضحي بنجمين لاصطياد مبابي

يحلم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بضم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، في فترة الانتقالات الصيفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.