الرئيسية / رياضه / نقا بطلا لقوى المعاقين المحلية

نقا بطلا لقوى المعاقين المحلية

تواصلت منافسات البطولة المحلية لألعاب المعاقين في ملاعب وصالات النادي الرياضي للمعاقين وسط مستوى لافت من لاعبي ولاعبات النادي في مسابقات البطولة التي شملت ألعاب الرماية والعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين.
‏‫وأسفرت نتائج اليوم الاول عن تحقيق فريق النصر فوزه الثاني على التوالي ضمن مسابقة كرة الهدف للمكفوفين بتخطيه نظيره الوحدة بنتيجة (11-6) ليضمن الفوز بهذه المسابقة قبل يوم من ختامها بعد كان فاز في افتتاح البطولة على فريق التحرير (7-5 ) في حين فاز الرامي فهد المويزري بالمركز الأول في منافسات رماية البنقدية رقودا تلاه عيسى الفضلي ثانيا وسلمان الفضلي ثالثا.
وفي منافسات العاب القوى حقق اللاعب أحمد نقا المركز الأول في سباق 300 متر جري على الكراسي المتحركة فيما نال فيصل الراجحي على لقب سباق 60 متراً في حين تمكن اللاعب حامد وبدان من نيل المركز الأول في مسابقة رمي الصولجان جلوسا في حين نالت اللاعبة باسمة فرج المرتبة الأولى في مسابقة رمي الجلة جلوسا للسيدات .
وحاز اللاعب عبدالرحمن الكندري على لقب مسابقة رمي القرص جلوسا فيما توج اللاعب عبد الله الحرز بطلا لمسابقة رمي القرص دمج وقوفا كما نال اللاعب ضاري بطي المرتبة الأولى في مسابقة رمي جله دمج وقوفا.
وأكد نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي في تصريح للصحافيين أن البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة تميزت بطابع تنافسي قوي بين جميع المشاركين.
موضحا أن الهدف من هذه البطولات هو تجهيز اللاعبين للمشاركة في دورة الألعاب البارلمبية المقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل.
وقال العجمي: إنه وعطفا على نجاح هذه الملتقيات المحلية فان النادي قرر تنظيم البطولة المحلية الرابعة والاخيرة لهذا الموسم في مايو المقبل لتكون ختام المسابقات المحلية مشيرا الى انها ستتضمن اقامة مسابقات في العاب كرة السلة على الكراسي المتحركة والسباحة للرجال والسيدات وكرة الطاولة.

شاهد أيضاً

منتخب الكويت لهوكي الجليد يبدأ غدا مشواره في بطولة هونج كونج الدولية

يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال غدا الجمعة مشواره في بطولة هونج كونج الدولية للعبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.