العزيور: إنطلاق المهرجان الرمضاني في «تعاونية الرحاب»

افتتح رئيس جمعية الرحاب التعاونية راشد سعود العزيور المهرجان الرمضاني في السوق المركزي بحضور نائبه يوسف ناصر الخياري ، وامين السر مشعل عبدان الزبني ، وامين الصندوق طلال فهد الدابان والمدير العام مبارك فلاح المرشد.

وبهذه المناسبة أكد رئيس جمعية الرحاب التعاونية راشد سعود العزيور ان عدد السلع المشمولة في المهرجان تزيد عن 400 صنف مابين غذائي واستهلاكي ، وتصل نسبة الخصومات الى 70% ، منوها ان المهرجان يأتي من ضمن الخطة التسويقية في مكافحة غلاء الاسعار خاصة في المناسبات الرسمية والمواسم الشرائية.

وأوضح العزيور ان جميع السلع المخفضة في المهرجان التسويقي متوفرة بكميات طوال فترة العرض وذلك ليستفيد جميع أهالي المنطقة ، حيث تم اختيار السلع حسب متطلبات واحتياجات المساهمين ورواد الجمعية ، مضيفا انه تم ابلاغ مدير السوق المركزي في متابعة الأصناف على الأرفف والطبليات وتزويدها اول بأول حتى لا يكون هناك اي نقص في المواد المخفضة.

وقال العزيور انه يتزامن مع إطلاق المهرجان الرمضاني عرض خاص للمساهمين على 12 صنف مختار وأساسي لشهر رمضان المبارك ، وتصرف عن طريق بطاقة العائلة ، حيث يحق لكل رب أسرة مساهم الحصول على هذه الخصومات ، مضيفا اننا نامل بان يكون المهرجان الرمضاني وعرض المساهمين ينال على رضا أهالي المنطقة من ناحية التخفيضات وجودة الأصناف.

ومن جانبه قال نائب رئيس جمعية الرحاب التعاونية يوسف ناصر الخياري انه سيتم توزيع السلة الرمضانية على المساهمين ابتداءاً من يوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 ، على فترتين الاولى من 8 صباحا ولغاية 1 ظهرا والفترة الثانية من 4 عصرا الى 8 ليلا ، حيث تم تخصيص قاعة مكيفة امام السوق المركزي.

وطالب الخياري مساهمي جمعية الرحاب التعاونية في الاشتراك بخدمة الواتساب رقم 97889346 ، انطلاقا من مبدأ الشفافية في التواصل مع المساهمين ، منوها ان مجلس الادارة حريص على الاستماع لكافة الملاحظات والاقتراحات من قبل المساهمين.

وفِي نهاية التصريح شدد الخياري ان مجلس الادارة حريص على تنظيم المهرجانات والعروضات التي تصب في صالح المساهمين ، حيث لن ندخر اي مجهود يخدم أهالي المنطقة.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.