الإتحاد والتعاون في نهائي خادم الحرمين الشريفين.. الليلة


تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يشهد ستاد الملك فهد الدولي مساء اليوم اللقاء الختامي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد والتعاون.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بعد أن أقصيا في الدور نصف النهائي قطبا العاصمة النصر والهلال في مباراتين مثيرتين خاصة في لقاء الاتحاد والنصر الذي وصل الى وقت إضافي، فيما لم يجد التعاون صعوبة في التأهل بعد أن كسب مستضيفه الهلال 5-0، وايضا كان طريق التعاون صعبا في الأدوار الأولى حيث تجاوز فريقا الشباب والوحدة قبل الهلال، فيما عانى الاتحاد فقط أمام النصر.

ويبحث الاتحاد اليوم عن المحافظة على لقبه الذي يحمله من الموسم الماضي بعد فوزه في النهائي على الفيصلي بعد وقت إضافي كذلك عن اللقب العاشر له تاريخيا في المسابقة كثاني أكثر الفرق فوزا باللقب بعد الأهلي الفائز به 14 لقبا. ويختلف الاتحاد في الكأس عن الدوري الذي عانى فيه كثيرا ولازمه التهديد بالهبوط للدرجة الاولى كثيرا قبل ان يعيد مدربه السابق التشيلي خوزيه سييرا الذي استطاع إنقاذ الفريق وبات قريبا جدا من النجاة.

ويجيد سييرا التعامل مع لاعبيه وفق إمكاناتهم وإجادة توظيفهم ويبرز في الفريق لاعبوه فهد المولد والصربي بروجوفيتش والبرازيلي رومارينيو والمغربيان كريم الأحمدي وداكوستا. وعن التعاون الذي يدخل لقاء اليوم بعد أن أعاد صياغة تاريخه فقد سبق له أن تأهل لمثل هذا النهائي قبل 29 عاما وتحديدا في موسم 1990 وخسر اللقب بعد أن فاز فيه النصر 2-1.
ADVERTISING

inRead invented by Teads

وحقيقة لا تقبل الجدال في الشارع الرياضي السعودي هذا الموسم، فإن التعاون يعتبر من افضل فرق الموسم بفضل ادائه الرائع وتوليفة اللاعبين الموجودين لديه ومن خلفهم مدرب اجاد توظيفهم، ويكفي التعاون انه ينافس في الدوري في الوصول للمركز الثالث بعد ان وصل للنقطة 52.

ويعول مدربه البرتغالي بيدرو مانويل على عدة عناصر بإمكانها اليوم تحقيق الحلم الذي تنتظره منطقة القصيم بأكملها، فوجود الكاميروني توامبا والبرازيلي ساندرو مانويل ولاعب الرأس الاخضر هيلدون راموس وعبدالفتاح ادم ومن خلفهم الحارس البرازيلي كاسيو مع وجود متعب المفرج ومدالله العليان والسوري جهاد الحسين الذي ربما يدفع به المدرب عند الحاجة لخدماته وجود هذه العناصر في الفريقين كفيل بإخراج لقاء مميز يستحق المتابعة.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.