بالصور.. «الإطفاء» تدشّن 26 آلية جديدة إستعداداً للصيف وموسم الأمطار المقبل


ضمن خطة التطوير الخاصة بالآليات والمعدات، وبحضور مدير عام الإدارة العامة للإطفاء، الفريق خالد المكراد ، قامت الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم الخميس، بتدشين دفعة جديدة من الآليات المساندة لتنضم إلى الأسطول السابق الموجود في مراكز الإطفاء ومركز الإسناد ، حيث بلغ عدد هذه الآليات 26 آلية حديثة بقيمة تقريبية مليون ونصف دينار.

وصرح مدير عام الإدارة العامة للإطفاء، الفريق خالد المكراد، بأن الإدارة حرصت على دخول تلك الآليات للخدمة قبل موسم الصيف وموسم الأمطار القادم ، مؤكدا أن الإدارة تحرص على تحديث آلياتها ومعداتها بشكل دوري ضمن الخطط القصيرة والطويلة الأمد ، كما أوضح أن جميع تلك الآليات يتم طلبها بناء على دراسات فنية مستفيضة لضمان الوصول إلى أهداف الإدارة العامة للإطفاء في إنقاذ الأرواح والممتلكات.

من ناحيته أكد المقدم حمد الراشد، رئيس مركز الإسناد أن تلك الآليات تعتبر آليات تجارية وصناعية وإنشائية، يتم تطويعها لخدمة رجال الإطفاء في التعامل مع الحوادث بسهولة ويسر، وأوضح أن تلك الآليات عبارة عن رافعات شوكية وآليات نقل بالإضافة إلى الحفارات والجرافات متعددة الاستخدامات وآليات لنقل الوقود ورافعات بحمولة 35 طنا وآليات أخرى لسحب المركبات.

يذكر أن الإدارة العامة للإطفاء تمتلك أحدث أسطول من آليات المكافحة والإنقاذ والآليات المساندة على مستوى المنطقة موزعة على مراكز الإطفاء المنتشرة بجميع محافظات دولة الكويت.

حضر حفل التدشين نائب المدير العام لقطاع الشؤون الهندسية ونظم المعلومات اللواء مهندس موسى أكبر ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام العميد خليل الأمير ومدير ادارة الانشاءات والصيانة العميد مهندس عبدالمحسن العنزي.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.