الشعلة: «بلال بن رباح» يستقبل المصلين في العشر الأواخر

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، أن الوزارة استعدت لشهر رمضان ووفرت كل المستلزمات الضرورية التي يحتاجها المصلون، انطلاقا من حرص الوزارة على حسن تنظيم المساجد وجهوزيتها لاستقبال المصلين خلال ليال رمضان المبارك.

وتفقد الشعلة المسجد الكبير، ومسجد بلال بن رباح في جنوب السرة بحضور وكيل الوزارة المهندس فريد عمادي والوكيل المساعد لقطاع المساجد إبراهيم الخزي والوكيل المساعد للشؤون الثقافية داوود العسعوسي ومدير إدارة الإعلام بالوزارة صلاح أبا الخيل ومدير إدارة المسجد الكبير رومي الرومي ومدير إدارة مساجد محافظة حولي خالد الحيص.

وقال الشعلة إن زيارته إلى المسجد الكبير ومسجد بلال بن رباح التي جاءت بهدف الاطلاع على آخر الاستعدادات التي وضعت لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك وتوفير الراحة والطمأنينة للمصلين، تثلج الصدر.

وأضاف الشعلة أنه اطلع من مدير المسجد الكبير على جهوزية المسجد واستكمال الاستعدادات التي وفرتها الإدارة كعادتها في كل عام لاستقبال جموع المصلين بالإضافة إلى ترتيب الشراكة مع وزارات ومؤسسات الدولة المعنية كل حسب اختصاصاته.

ولفت الشعلة إلى أن العمل مستمر في استكمال التوسعة المقررة في مسجد بلال بن رباح ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الصيانة فيها وتمكنها من استقبال المصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.