الجاسم: نعمل جاهدين على تحقيق نقلات كبيرة في مجال خدمات الركاب

دعا مسؤولان كويتيان اليوم الخميس الى ضرورة العمل على ايجاد فرص العمل في المنطقة العربية ومواجهة التحديات الاقتصادية ومواكبة التطور التكنولوجي في العالم.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم على هامش مشاركته بمنتدى الاقتصاد العربي "ان الشركة من ضمن المؤسسات الاقتصادية الرئيسية في الكويت ويقع على عاتقها تنمية قطاع مهم من القطاعات الاقتصادية وهو قطاع النقل الجوي".

واضاف الجاسم "نعمل جاهدين على تحقيق نقلات كبيرة في مجال خدمات الركاب والقيام بكل واجباتنا تجاه الركاب وفي الامور المتعلقة بالشحن وتلبية احتياجات الاسواق على اختلافاتها".

واوضح ان "إنجازات كبيرة تحققت في إطار تنمية عمل الخطوط الجوية الكويتية وفي تسريع الربحية من خلال خطة الاسطول المتكاملة ومن خلال شبكة الخطوط المتنامية".

واكد الجاسم وجود منظومة متكاملة لدى الشركة لجعل خدماتها المقدمة للركاب تضاهي أفضل الخدمات المقدمة في العالم بما يعود بالفائدة على البلاد.

بدوره دعا رئيس اتحاد المصارف الكويتية عادل الماجد لدى مشاركته في جلسة بعنوان (دور الصناعة المصرفية والمالية في دعم النمو ومواجهة التحول الرقمي) البنوك العربية الى اعادة ترتيب أمورها للعمل بشكل أكثر مرونة.

وقال الماجد في تصريح على هامش الجلسة ان "البنوك المحلية تعتبر ركيزة رئيسية في مشروعات الدولة الكبيرة من خلال قيامها بتمويل الكثير من المشروعات في السنوات الأخيرة".

واكد أهمية الدور الذي يلعبه القطاع المصرفي في تنفيذ رؤية (كويت جديدة) نحو تحقيق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة وفي قيادة عملية بناء الدولة الحديثة لاسيما مع قيام الحكومة باتخاذ العديد من الخطوات الجادة على مدار الأعوام الماضية لتنشيط ودعم الاقتصاد وتنويع مصادر الإنتاج وتقديم إصلاحات اقتصادية ومالية.

وأشار الى ارتفاع اعداد المشروعات الصغيرة في الكويت مضيفا ان اتحاد مصارف الكويت يقوم بالتعاون مع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بتمويل المشروعات القائمة والمشروعات المؤسسة حديثا.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.