قريش المباركية.. غير

حنان الزايد –
اقيم في ساحة الصفاة معرض «قريش المباركية» لأصحاب المبادرات والمشروعات الصغيرة، برعاية وزير التجارة والصناعة وزير الخدمات خالد الروضان، والذي نظمته شركة «ريل ستيت» بهدف دعم المشروعات الشبابية.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بيوت الاستثمارية المهندس عبدالرحمن الخنة، أن دعم مبادرات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر أولوية أساسية ضمن المسؤولية الاجتماعية والدور الوطني لشركة «ريل ستيت» من أجل تهيئة بيئة الأعمال لتنمية تلك المشروعات بما يحفز الشباب المبادرين على خوض مجال العمل الحر وخلق جيل منتج يمثل قيمة مضافة إلى ثروتنا البشرية وقدرات الدولة الاقتصادية.
وأضاف الخنة ان اهتمام شركة «ريل ستيت» في إقامة هذا المعرض أتاح الفرصة لـ54 مبادرا لعرض مشروعاتهم بشكل متميز نابع من مسؤوليتها الاجتماعية بشكل عام، وفي دعم المبادرات الشبابية الريادية بشكل خاص، وكذلك الدفع بالشباب نحو النجاح في العمل الخاص.
بدوره، قال المستشار الإعلامي لمجموعة بيوت الاستثمارية هيثم العنجري: إن الشركة أخذت على عاتقها رعاية الشباب أصحاب المبادرات الجادة والمشاريع الصغيرة بما يصب في إطار رؤية الكويت 2035، التي تستهدف تعظيم دور العنصر الوطني الفعال في القطاع الخاص وإبراز دورهم المجتمعي من خلال الجمهور نافذة تسويقية لمنتجاتهم وأفكارهم الخلاقة، وهم نماذج نفخر بها ونقدم كل الدعم لها.



شاهد أيضاً

ثورة في الطب.. “لصقة” لتصوير أعضاء الجسم الداخلية

كشف علماء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) عن نجاحهم في تصميم وابتكار لصقة طبية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.