صحف إنجلترا تركز على حلم ليفربول وإصابة صلاح


أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأحد، الفوز الصعب الذي حققه ليفربول على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 مساء السبت في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقتنص ليفربول الصدارة مؤقتًا، في انتظار مباراة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي مساء الإثنين في ختام المرحلة، لكنه تعرض في الوقت ذاته لضربة مؤلمة، بعدما خرج نجمه محمد صلاح من الملعب مصابًا في الشوط الثاني، لإصابة في رأسه، دون أن يتحدد حتى هذه اللحظة إمكانية غيابه عما تبقى من الموسم.

وخرجت صحيفة "ديلي ميل" بعنوان: "إليك (مانشستر سيتي)" مع صورة لصاحب هدف الفوز ديفوك أوريجي، وأضافت: "هدف الفوز المتأخر لأوريجي يعني أن سباق اللقب المدهش سيتواصل للأسبوع الأخير، والآن ليفربول يحتاج مدربه السابق (ومدرب ليستر الحالي بريندان) رودجرز لإسداء خدمة له أمام السيتي".

أما صحيفة "تيليجراف"، فنشرت عنوانًا يقول: "السباق يتواصل"، وتابعت: "أوريجي يفوز بالمباراة في الوقت القاتل ليستمر الضغط على مانشستر سيتي في أعظم معركة على اللقب".

من ناحيتها، قالت صحيفة "ديلي إكسبرس" في عنوان: "أوه مو ليس مرة أخرى"، في إشارة إلى إصابة صلاح، وأضافت: "ليفربول يتمسك بسباق اللقب بعدما تم نقل صلاح خارجًا"، وقالت الصحيفة في خبر آخر إن برشلونة مهتم بضم نجم أرسنال ألكسندر لاكازيت مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

إلى ذلك، سارت صحيفة "ديلي ستار" على النهج ذاته قائلة: "ضربة قاضية مؤلمة"، وأضافت: "البديل أوريجي ينقذ أحلام كلوب باللقب، ومخاوف بشأن مو بعد ضربة قاضية مؤلمة".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.