بارتوميو: لن أرشح ميسي للكرة الذهبية.. ونيمار أضاع فرصة «النجم الأول»

أشاد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، ساخرا من أنباء اقتراب اللاعب من الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وقال بارتوميو في حوار أجرته معه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بلهجة ضاحكة: "لن أمنح ميسي الكرة الذهبية هذا العام، لقد تجاوز هذه المرحلة ويتواجد في فئة معينة بمفرده، فهو ينافس نفسه لسنوات، هناك نجوم غيره، لكن ليونيل في مكانة أخرى".

وعن مستقبل ميسي، أضاف رئيس البارسا: "المهمة ليست صعبة في استمراره معنا، لدينا فلسفة واضحة مهما تغير اللاعبون والمدربون، لذا فإن ليونيل يشعر بالارتياح معنا، لذا فلماذا يرحل إلى فريق بمرجعية كروية مختلفة؟ لماذا ينتقل إلى ناد آخر؟"

وأردف ساخرا: "لن ننحت تمثالا لميسي في المشروع الجديد لملعب كامب نو، بل سيكون لدينا 10 تماثيل لكوبالا وكرويف، وعندما يعتزل ليونيل لن أكون رئيسا للنادي، لأنه سيبقى هنا ولديه المزيد ليقدمه، وأشعر بأنه قادر على اللعب حتى بلوغه 45 عاما".

وانتقل بارتوميو للحديث عن نيمار جونيور، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، قائلا: "لقد كانت لديه الفرصة ليكون النجم الأول لبرشلونة عندما يرحل ميسي، ولكن الأمور لم تتم، وحصلنا على أموال ضخمة من بيعه، واستثمرها النادي في ضم الثنائي عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.