عاشور يسأل الروضان عن المشاريع الصغيرة وتسكين مناصب في «التجارة».. وقسائم بصبحان والشدادية


وجه النائب صالح عاشور 3 أسئلة برلمانية إلى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان.

وطالب في السؤال الأول إفادته وتزويده بالآتي:
– جميع قرارات تسكين المناصب في وزارة التجارة والصناعة من رئيس قسم ومراقب ومدير سواء التثبيت أو التكليف أو الإنابة منذ تاريخ 1 يناير 2019 حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

وطالب في السؤال الثاني إفادته وتزويده بالآتي:
1- المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي وافقتم عليها منذ تاريخ 1 يناير 2019 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، وما نوع المشروع وقيمة الدعم المقدم له واسم صاحب المشروع.

2- المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي استثنيت ووافقتم عليها منذ تاريخ 1 يناير 2019 حتى تاريخ ورود هذا السؤال، وما نوع المشروع وقيمة الدعم المقدم له واسم صاحب المشروع وأسباب ومبررات الاستثناء.

وطالب في السؤال الثالث إفادته وتزويده بالآتي:
1- القسائم الصناعية التي وزعت في منطقة صبحان، وأسماء الشركات التي خصصت لها وأسماء ملاكها والغرض من التخصيص ونوع النشاط منذ 1 يناير 2019 حتى تاريخ الإجابة على هذا السؤال، وهل سبق أن خصصت قسائم لهم؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، فمتى كان ذلك؟ وما نوع تلك القسائم وكم مساحتها؟

2- القسائم الصناعية التي وزعت في منطقة الشدادية، وأسماء الشركات التي خصصت لها وأسماء ملاكها والغرض من التخصيص ونوع النشاط منذ 1 يناير 2019 حتى تاريخ الإجابة عن هذا السؤال، وهل سبق أن خصصت قسائم لهم؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب، فمتى كان ذلك؟ وما نوع تلك القسائم وكم مساحتها؟

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.