الغانم: ما يحدث داخل قاعة «عبدالله السالم» إنعكاس للمجتمع


دعا رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اليوم الثلاثاء إلى الابتعاد عن كل ما يؤدي إلى تقسيم المجتمع تحت أي معيار مشددا على أن "ما يحدث داخل قاعة (عبدالله السالم) هو انعكاس لما يحدث في المجتمع".

وقال الغانم في لقاء مع برنامج (كويت اليوم) عبر قناة (المجلس) التلفزيونية ان جلسة الغد خاصة للتصويت على طلب طرح الثقة في وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب "وكل نائب يدلي بدلوه ويبين رأيه من خلال التصويت".

وبين أن الاستجواب هو رأي ورأي آخر "وأتمنى ألا ينجرف المجلس والنواب إلى سجالات أخرى تؤدي إلى تقسيم المجتمع تحت أي معيار ومتفائل ان شاء الله" مؤكدا ان المستجوبين والوزير المستجوب في النهاية إخوان وأبناء بلد واحد "وهذا ما يميزنا في الكويت عن سائر الدول".

ومن المقرر ان يعقد مجلس الأمة جلسة خاصة يوم غد الأربعاء للنظر في طلب طرح الثقة بوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري والتصويت عليه.
ويأتي ذلك في أعقاب إعلان رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في جلسة 30 أبريل الماضي تقدم 10 نواب بطلب طرح الثقة بالوزير الجبري إثر نهاية مناقشة الاستجواب الموجه له من النواب رياض العدساني والدكتور عادل الدمخي ومحمد الدلال.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.