«الهلال الاحمر» يخصص جملة مشاريع خيرية خلال شهر رمضان

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي تخصيص جملة من المشاريع الخيرية والبرامج المحلية لتقديم العون للمحتاجين من الاسر المحتاجه داخل الكويت خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت مريم العدساني في تصريح صحافي ان الجمعيه عملت على توزيع المساعدات وكوعمل فحص النظر وعلاج الأسنان للاسر المحتاجه المسجلين بكشوفات الجمعيه اضافة الى افطار الصائم للعمال العاملين في الشركات

ان الجمعيه أتخذت كل الاستعدادات اللازمة من أجل توزيع مساعدات شهر رمضان المبارك العينية على 5000 أسرة مشيرة الى توزيع 2670 سلة غذائيه من خلال حملة (ساعد اسعد)

واضافت ان الجمعيه وبالتعاون مع عياده الأسنان تم زياره عددا من الاسر المحتاجه بمنازلهم من خلال العيادات المتنقله لفحص أسنانهم واتخاذ الإجراءات الطبيه اللازمة لهم

وذكرت العدساني ان بالتعاون مع احدي شركات النظارات التى اجرت الفحص العيون ل 100 شخص من المحتاجين من الاسر المحتاجه وتسليمهم النظارات الطبيه لهم .

وأوضحت أن الجمعية تقدم العديد من الأنشطة الإغاثية من خلال تقديم المساعدات العينية للاسر المحتاجه وذلك على هامش الخدمات والأنشطة التعليمية والصحية ومن خلال برامجها المختلفة لجميع الفئات العمرية.

وأهابت بالشركات والمؤسسات العاملة في البلاد وكذلك المحسنون من المواطنين والمقيمين تقديم تبرعاتهم المأمولة لإنجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

وقالت العدساني أن الجمعيه تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية لخدمة الاسر المحتاجه بشكل مستمر وطوال العام.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.