رؤساء الاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية يعقدون اجتماعهم السابع في الرياض


عقد رؤساء الاتحادات الرياضية الشرطية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الخميس اجتماعهم السابع بمقر الامانة العامة في مدينة (الرياض) بحضور رؤساء الوفود.

وقالت الامانة في بيان صحفي إن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات والمقترحات المدرجة في جدول الاعمال وهي الدورات التدريبية للاتحادات الرياضية الشرطية الخليجية واعتماد ما توصل اليه الفريق المعني لاعداد لائحة عامة للمسابقات والبطولات الخليجية التي اعدتها دولة الامارات العربية المتحدة.

واضافت الامانة انه تم كذلك اعتماد المذكرة التي رفعتها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية المشتملة على اسهامات الاتحادات الرياضية الشرطية بدول المجلس باصدار نشرات توعوية عن اهمية الرياضة لرجل الامن وتعميمها على الاتحادات الرياضية بالدول الاعضاء.

واوضحت ان الاجتماع تناول العمل على تهيئة الظروف المناسبة عند استدعاء اي رياضي شرطي للعب في المشاركات الوطنية المختلفة والرفع لهيئة جائزة الامير نايف للبحوث الامنية لدول المجلس في طرحها للمتسابقين لتقديم بحوث تخدم المجال الرياضي الشرطي في (اللياقة البدنية والاداء الامني) و (التعصب الرياضي واثارة السلبية) و (دور الرياضة في مواجهة الجريمة).

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.