فان ديك: سنشعر بخيبة أمل إذا لم نتوج بلقب البريميرليج

رفض الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول، التخلي عن الأمل في تتويج الريدز بلقب البريميرليج، عندما يواجه وولفرهامبتون، الأحد المقبل، في ختام البطولة.

ويحتل ليفربول وصافة البريميرليج برصيد 94 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر (95 نقطة)، حيث يخوض الأخيرة مواجهة سهلة نسبيًا أمام برايتون.

وقال فان ديك في تصريحات لشبكة سكاي سبورت "الأمل مستمر، لكن عليك أن تكون واقعيًا.. الطريقة التي يلعب بها مانشستر سيتي طوال الموسم تجعلك تتوقع أنهم سيحققون الفوز، وبالتالي سيتوجون باللقب".

وأضاف "لكنك لا تعرف ماذا يمكن أن يحدث، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز على هزيمة وولفرهامبتون، لأنه خصم قوي ويجعل الأمور صعبة على أي فريق، ولهذا يحتل المركز السابع في الدوري".

وتابع "لكن اللقاء على ملعبنا، وتعتبر مباراتنا الأخيرة هذا الموسم، نريد أن نقدم كل ما لدينا وسنفعل ذلك. أظهرنا طوال الموسم أننا لم نستسلم ومستمرون في القتال حتى اللحظات الأخيرة".

ونوه "عشنا أسبوعًا رائعًا في دوري الأبطال، سنرى ما سيحدث يوم الأحد، سنشعر بخيبة أمل إذا لم نتوج بلقب البريميرليج".

وأوضح فان ديك "مانشستر سيتي أيضًا قدم موسمًا رائعًا، من المثير للدهشة أن يتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي".

وواصل "لكن يجب علينا أن نظل مرفوعي الرأس، أمامنا موقعة نارية أمام توتنهام، إذا نظرت إلى نتائجنا في الدوري وكيف لعبنا طوال الموسم، يمكننا أن نفتخر بأنفسنا".

وتابع "هذه مجرد بداية لنا جميعًا، لقد أتيت في الميركاتو الشتوي قبل الماضي، أشعر أننا أحرزنا الكثير من التقدم منذ ذلك الحين".

وأتم "إذا كان حصد 100 نقطة سيضمن لنا لقب الدوري الإنجليزي، سنقاتل لتحقيق ذلك في الموسم الجديد، لكن حاليًا الأمور ليست في أيدينا، يجب أن نفوز على وولفرهامبتون أولًا ثم ننتظر".

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.