الكويت: حريصون على دعم جهود «الايسيسكو» في مجالات التربية والثقافة والعلوم


أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي دعم الكويت لجميع الجهود التي تقوم بها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (ايسيسكو) في مجالات التربية والثقافة والعلوم.

جاء ذلك في كلمة القاها الوزير العازمي امام المؤتمر العام الاستثنائي لمنظمة الايسيسكو الذي عقد في جدة بحضور 35 وزيرا من وزراء التربية والتعليم في الدول الإسلامية ورؤساء اللجان الوطنية.

وأعرب الوزير العازمي عن شكره للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على الاستضافة وحسن الاستقبال مؤكدا حرص الكويت على المشاركة الفاعلة ودعم كل الجهود الإسلامية والعربية في كل المجالات ومنها التربية والثقافة والعلوم.

وقال ان هذا يندرج ضمن "السياسة الحكيمة للكويت والتي يقودها صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد وتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والتي تدعو دائما لإبراز الدور الريادي للكويت".

وهنأ الوزير العازمي مرشح المملكة العربية السعودية الدكتور سالم المالك بمناسبة موافقة المؤتمر العام الاستثنائي على اختياره مديرا عاما جديدا خلفا للدكتور عبدالعزيز التويجري مؤكدا حرص الكويت على دعم مرشح السعودية متمنيا له التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.