«الهلال الأحمر» ينظّم إفطار صائم للعاملين الوافدين في الكويت


أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي عن تنظيم افطار صائم لـ 500 عامل من العمالة الوافدة في مقرها كل يومي جمعة وسبت خلال شهر رمضان.

وقالت الامين العام في جمعية الهلال الاحمر مها البرجس ان افطار الصائم يأتي كبادرة من مجموعة أنشطة المسؤولية الاجتماعية للجمعية التي تقيمها بشكل مستمر في شهر رمضان الكريم مشيرة الى انها مشاركة مجتمعية لتسليط الضوء على الدور الهام الذي يقوم به العمال في الكويت.

واضافت "يسعدنا ان نلتقي بالعاملين الوافدين من إخواننا والعاملين في مسيرة بناء وطننا الحبيب" مضيفة ان "مشاركتنا بهذا الإفطار تؤكد على قيمنا الإنسانية وعلى الروح الحقيقية لهذا الشهر وتقديرا لهؤلاء العمال الذين يفتقدون الأجواء العائلية".

واعتبرت ان هذه البادرة جزء أساسي من أنشطة الجمعية الهادفة إلى خلق المزيد من الألفة والتقارب بين جميع افراد المجتمع.

وأكدت البرجس أنه يتم تقديم أفضل الخدمات للعمالة مع مراعاة الاشتراطات الصحية وضمان توفير الوجبات اللازمة لهم مشيدة بدور المتطوعين في استضافة العمال في مقر الجمعية.

واوضحت ان برنامج "إفطار صائم" الذي دأب الهلال الأحمر على تنفيذه كل عام في هذا الشهر الفضيل سواء داخل الكويت أو خارجها يهدف إلى سد حاجة الصائمين من الفقراء والمحتاجين وذلك من خلال توزيع وجبات الافطار او تنظيم موائد الإفطار بمقر الجمعيه أو عبر توزيع الطرود الغذائية.

واضافت "انتهز هذه الفرصة كي أشكر المتطوعين على إصرارهم ونشاطهم الكبير في هذا الشهر الفضيل رغم حرارة الصيف ومشقة الصيام" معربة عن فخرها بهذه المجموعة المتميزة التي تخصص وقتها وجهدها دون مقابل من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.