«جمعية الصليبية» تختتم دورتها الرمضانية.. بمشاركة 12 فريقاً


‏أقامت جمعية الصليبية التعاونية دورة رمضانية لكرة القدم لأبناء المنطقة والمساهمين وقد شارك بها 12 فريقاً.

بدأت الدورة في تاريخ الثاني إلى السادس من رمضان الجاري وتنافست الفرق حتى بقيت المنافسة بين فريقي جابر فلاح وعبد الله خلف وأقيمت المباراة النهائية برعاية نجم الكرة الكويتية جاسم يعقوب ‏على ملعب الهيئة العامة للرياضة في منطقة الصليبية، وكرّم اللاعب السابق جاسم يعقوب ورئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الادارة اللاعبين الفائزين بالدورة الرمضانية بجوائز قيّمة كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس وهداف البطولة.

من جانبه صرح رئيس مجلس الإدارة فهد نزال الظفيري: «يسرنا ويسعدنا أن نكون قدمنا لشباب المنطقة والمساهمين دورة رمضانية تليق بهم ونعدهم بالمزيد».

بدوره قال رئيس لجنة المشتريات ثامر الشمري ان «الدورة الرمضانية أقيمت بجهود مشتركة من أعضاء مجلس الإدارة وكانت بموافقة قطاع التعاون في وزارة الشؤون وعلى رأسهم الاخ الفاضل الوكيل المساعد عبد العزيز الشعيب والمدراء الأفاضل والمراقبين بالقطاع وهذا بفضل جهودهم ونحن نجتهد لإرضاء أبناء المنطقة والمساهمين وهذا واجبنا الوطني».

وقال رئيس لجنة الخدمة الاجتماعية محمد العنزي «أقيمت الدورة بهدف دعم الشباب ولتعزيز الدور الاجتماعي بين مجلس إدارة جمعية الصليبية وأبناء المنطقة».

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.