مجلس الأمة يوافق على تمديد عمل لجنة التحقيق في تعيينات الفتوى والتشريع لأسبوعين


وافق مجلس الأمة في جلسته العادية اليوم الثلاثاء على رسالتين واردتين إليه واستعرض رسالتين أخريين واردتين إليه وتقرير للأمانة العامة للمجلس.

ومن تلك الرسائل التي وافق عليها المجلس رسالة من رئيس لجنة التحقيق حول ضوابط وقواعد القبول في إدارة الفتوى والتشريع البرلمانية النائب الدكتور خليل أبل يطلب فيها تمديد عمل اللجنة لمدة أسبوعين حتى تتمكن من إعداد تقريرها.

ووافق المجلس على رسالة من رئيس لجنة التحقيق حول حادثة الأمطار البرلمانية النائب الدكتور عادل الدمخي يطلب فيها منح اللجنة مهلة إضافية لمدة أسبوعين حتى يتسنى لها إعداد تقريرها.

واستعرض مجلس الأمة في جلسته اليوم ضمن بند (الرسائل الواردة) رسالتين واردتين إليه إحداها رسالة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يشكر فيها رئيس وأعضاء مجلس الأمة على تهنئتهم لسموه بحلول شهر رمضان المبارك.

وجاء ضمن هذه الرسائل التي استعرضها المجلس رسالة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يشكر فيها رئيس وأعضاء مجلس الأمة على تهنئتهم لسموه بحلول شهر رمضان المبارك.

واستعرض المجلس تقرير الأمانة العامة لمجلس الأمة عن اجتماعات اللجان البرلمانية الدائمة والمؤقتة خلال الفترة من الأول من فبراير الماضي وحتى 30 ابريل الماضي.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.