بالصور.. فريق النواب برئاسة الغانم يفوز على فريق الحكومة بدورة الروضان

فاز فريق أعضاء مجلس الأمة برئاسة رئيس المجلس مرزوق علي الغانم على الفريق الحكومي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن فعاليات النسخة الـ 40 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.

وقال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في تصريح صحافي عقب المباراة" بادئ ذي بدء تقبل الله طاعتكم جميعا في هذا الشهر الكريم والمبارك وفي هذه العادة السنوية نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لأسرة وورثة المرحوم عبدالله مشاري الروضان هذه الأسرة الكويتية العريقة الكريمة المعروفة بخصالها الطيبة".

وأضاف أن "هذه الأسرة دأبت على تنظيم مثل هذا اللقاء بين المجلس والحكومة لنثبت للعالم أجمع انه مهما احتدم الحوار والنقاش في أروقة مجلس الأمة وفي قاعة عبد الله السالم إلا أننا ككويتيين نبقى أشقاء وأحباء نستثمر ونتمتع بمزايا هذا الشهر الكريم وإن شاء الله عادة الله يديمها علينا وشكرا لآل الروضان الكرام".

وعن المباراة قال الرئيس الغانم" ردينا خسارتنا في العام الماضي وعدنا إلى الطريق المعتاد وهو فوز المجلس على الحكومة"، مبينا أن المباراة كانت حماسية وقدمت الحكومة مستوى أفضل مما كان متوقعا، والأهم الحصول على النقاط الثلاث.

من جانبه، رأى وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان أن من أسباب خسارة فريق الحكومة أنه كان أكبر سنا وأكثر وزنا في حين أن النواب الشباب أبدعوا في المباراة.

وقال الروضان "نلاحظ تطورات على الفريقين لأننا فزنا في العام الماضي وخسرنا هذا العام ولعل كثرة الاستجوابات أرهقتنا ".

وأضاف " نتقبل الخسارة بكل روح رياضية والفائز دائما إن شاء الله هي الكويت".

وشارك في الفريق النيابي الذي ترأسه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم النواب فيصل الكندري وعبد الله الكندري ورياض العدساني وبدر الملا وراكان النصف وخليل أبل ومحمد الدلال وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري والنائب السابق علي الخميس.

وشارك في الفريق الحكومي وزير التجارة والصناعة خالد الروضان ووزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي ووزير الإسكان السابق ياسر أبل ووزير الكهرباء والماء السابق عبد العزيز الإبراهيم، ووزير التربية والتعليم العالي السابق محمد الفارس والأمين العام لمجلس الوزراء عبد اللطيف الروضان والأمين العام المساعد للأمانة العامة لمجلس الوزراء فواز الفضل.

وحضر المباراة رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فهد العفاسي ووزير الشؤون ووزير الدولة لشؤون البلدية سعد الخراز.

وفي ختام المباراة وعقب فوز الفريق النيابي قام سمو رئيس مجلس الوزراء بتسليم كأس المباراة للرئيس الغانم، كما قام رئيس اللجنة المنظمة عبدالله ناصر الروضان بتسليم درع تذكارية للرئيس الغانم ولسمو رئيس مجلس الوزراء.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.