وزير التربية: وفاة طالبين كويتيين اثر حادث مروري في الأردن


أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي مساء الأحد وفاة طالبين كويتيين اثر حادث مروري في المملكة الاردنية الهاشمية.

ونعى الوزير العازمي في تصريح صحفي الفقيدين الطالبين عبدالله حيدر وعدنان الشولي اللذان وافتهما المنية اثر الحادث، مشيراً الى ان وزارة التعليم العالي تلقت ببالغ الحزن والاسى امس نبأ وفاة الفقيدين داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وأكد العازمي ان الملحق الثقافي على تواصل دائم مع الجهات المعنية لمتابعة الاجراءات اللازمة من الجانبين الاردني والكويتي كما ان وزارة التعليم العالي تتابع عن كثب كافة المستجدات.

وأضاف بالقول "واذ يؤسفنا تلقي النبأ نؤكد على حرصنا على متابعة اي طارئ يحدث مع ابناءنا الطلبة من خلال رؤساء المكاتب الثقافية".

‏‎وبين ان الوزارة وعبر المكتب الثقافي تابعت اتمام الاجراءات اللازمة لنقل جثماني الفقيدان، مؤكدا حرص الوزارة على سلامة ابناءها الطلبة.

‏ودعا كافة الطلبة الدارسين في الخارج الى توخي الحذر اثناء القيادة مبينا ان المكاتب الثقافية في كافة دول الابتعاث لاتدخر جهدا تجاه تسهيل الاجراءات اللازمة في اي طارئ يتعرض له ابناءه الطلبة مع الجهات المعنية.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.