«بلدية العاصمة»: تحرير 85 مخالفة وإزالة 230م3 من المخلّفات والأنقاض


أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات الميدانية التى تشنها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة وإظهار المنظر الجمالى والحضاري للبلاد.

وفي السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بالوكالة جمال الفضلي بأن الأدارة قد قامت بإدراج خطه تستهدف الحد من ظاهرة الأفعال المضرة بالنظافة العامة ورفع مستوى النظافة إلى المستوى المطلوب عن طريق القيام بحملات ميدانية مكثفة وفق جدول زمني على الشواطىء ومنطقتي أسواق المباركية والصالحية تطبيقاً للقانون87/9 والذي ينص بحظر إلقاء القمامة والأوراق والمحارم والعلب وأعقاب السجائر على الأرصفة والساحات والشوارع والميادين والتى قد تصل غرامتها إلى 200 دينار .

وأضاف الفضلي بأن مركز نظافة القبلة والسوق التابع للإدارة قد شن حملة على منطقة الصالحية وشواطئ العاصمة لرصد المخالفين وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، لافتاً إلى أن الحملة قد أسفرت عن تحرير 55 مخالفة طبقاً للقانون 87/9 فضلا عن تحرير 30 مخالفة نظافة عامة طبقاً للقرار الوازري 190 لسنة 2008 إلى جانب ضبط 17 بائع متجول وتم إتخاذ الاجرءات القانونية بحقهم.

وتابع الفضلي بأن مراقبة النظافة قامت بحملات نظافة مكثفة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة والتى أسفرت عن رفع و إزالة 230م3 من المخلفات والانقاض .

وشدد الفضلي على مرتادي الشواطئ بالحفاظ على النظافة العامة من خلال القاء المخلفات في الأماكن المخصصة لها بهدف الارتقاء بمستوي النظافة وإظهار الصورة الحضارية للدولة، مؤكداً على ان الحملات مستمرة لرصد المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

شاهد أيضاً

فيصل الكندري لرئيس الوزراء: عدم حضور الجلسات تهميش لدور مجلس الأمة.. وأمامك فرصة لإصلاح الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.