الرئيسية / رياضه / كأس السالم للرماية تنطلق الخميس

كأس السالم للرماية تنطلق الخميس

ينظم نادي الرماية البطولة السنوية التي تحمل اسم المغفور له الشيخ صباح السالم الحمود اعتباراً من الخميس القادم في مسابقات (السكيت – التراب – الدبل تراب- المسدس والبندقيه ضغط هواء 10 م – ورماية القوس والسهم الاولمبي وتستمر فعاليات البطولة حتى السبت.
وأشاد عبيد العصيمي أمين السر العام بنادي الرماية بالدور الكبير لأسرة المغفور له الشيخ صباح السالم لرعايتهم للبطوله سنوياً التي يعول عليها النادي اهتمام كبير في اكتشاف المواهب الواعدة التي تدعم خطط النادي المستقبليه وتحافظ على انجازاته الرياضية على المستوى العالمي وقال ان نادي الرماية يعتز بإقامة البطولة السنوية والتي يتطلع جميع الرماة لحيازة لقبها.
كما أشاد العصيمي بالدور الكبير للشيخ سلمان الحمود وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس الشرف لنادي الرماية لدعمه الكريم والمتواصل لرياضة الرماية وتشجيعه لابنائه بنادي الرماية وحرصه على اقامة البطولة سنوياً لاكتشاف المواهب الجديدة من الرماة والراميات.
وقال إن البطولة ختام لمسابقات الموسم المحلي للنادي وان اللجنة الفنية قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للاشتراك في البطولة اعتباراً من غد وسيتم إجراء القرعة وتوزيع الجداول والمجموعات بعد غد.

شاهد أيضاً

ثمنه 70 ألف دولار.. رونالدو يطلب “الجهاز السحري” من إيطاليا

يعرف النجم البرتغالي كريستيانو بالتزامه وانضباطه العاليين، والمحافظة على لياقته البدنية العالية، وهو ما جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.