الرئيسية / رياضه / الأهلي: ميلان الإيطالي يرغب في ضم صبحي الزمالك يعفو عن باسم ويضمه لقائمة الحدود

الأهلي: ميلان الإيطالي يرغب في ضم صبحي الزمالك يعفو عن باسم ويضمه لقائمة الحدود

القاهرة – محمد الدمرداش:
أعلن النادي الأهلي المصري، أن فريق إيه سي ميلان الإيطالي، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع موهبته الشابة رمضان صبحي مهاجم فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأنه يتابعه حاليا باهتمام شديد تمهيدا للتعاقد معه بشكل رسمي.
وتلقى الأهلي، عبر بعض الوسطاء تأكيدات بأن ميلان يراقب صبحي لضمه خاصة بعدما تألق بشكل لافت للنظر في مباريات الفريق الأحمر المحلية والإفريقية، بجانب ظهوره بمستوى رائع مع المنتخب المصري الأول في مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية وتسجيله لهدف في شباك المنتخب النيجيري القوي بجانب ظهوره بشكل طيب كذلك في مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا.
من جانبه، رحب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بفكرة احتراف صبحي وأن يكون رحيله إلى صفوف ميلان الإيطالي، موضحا أنه لن يقف في طريق خوض اللاعب لرحلة احتراف قوية، ولكنه في ذات الوقت يجب ألا ينشغل رمضان صبحي بالتفكير في الاحتراف في الوقت الحالي خاصة في ظل خوض الأهلي لمباريات حاسمة في الدوري المصري ورغبته في حسم الفوز باللقب خلال الأيام المقبلة، بجانب خوض مباريات أخرى قوية في كأس مصر، ورمضان صبحي مطالب بالتركيز فيها وتقديم نفس مستواه.
وأوضح مارتن يول، لرمضان صبحي خلال اجتماعه معه بأن عليه التركيز مع الفريق لأنه لن يحترف إلا بتقديم نفس مستواه في المباريات الأخيرة وأنه سيوافق على العرض الإيطالي في حال وصوله بشكل رسمي ولن يقف في طريقه خاصة وأنه يرى بالفعل أن إمكانات المهاجم الشاب تؤهله للعب في أكبر الدوريات في أوروبا ويجب مساندته من الجميع.
وفي الزمالك، قرر الاسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني لفريق الكرة، العفو عن باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض وضمه لقائمة الزمالك التي تواجه حرس الحدود، غدا، في الدوري الممتاز على إستاد بتروسبورت بالقاهرة.
كان الجهاز الفني للزمالك، قرر إيقاف باسم مرسي وحرمانه من المشاركة مع الفريق الأبيض على أن يتدرب منفردا بعيدا عن لاعبي الفريق الأول مع تغريمه مبلغ 300 ألف جنيه عقب مشادة عنيفة مع عبد الحليم علي، مدير الكرة على هامش أحد تدريبات الفريق.
واعتذر مهاجم الزمالك للعندليب مؤخرا أمام لاعبي الفريق وأكد المهاجم الدولي أنه أخطأ في حق مدير الكرة والذي يعتبر المهاجم التاريخي للنادي الأبيض وصاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الزمالك، وهو ما جعل مجلس الإدارة يرفع الإيقاف عن اللاعب بشكل رسمي.
ووافق ماكليش على رفع الإيقاف عن باسم ليعود ليشارك في آخر التدريبات مع الفريق قبل أن يقرر المدرب الاسكتلندي ضمه لقائمة مباراة حرس الحدود بشكل رسمي لسد العجز في خط الهجوم وحاجة الفريق للمهاجم الدولي.
بينما، ينتظر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرار الاسكتلندي بشأن التعاقد مع جلال العقدة ظهير نادي طنطا، الفريق المتأهل حديثا للمشاركة في الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يعرض مجلس الإدارة فيديوهات للاعب على المدرب الاسكتلندي لحسم ضمه بعدما حصل النادي الأبيض على توقيعه بشكل رسمي قبل أكثر من شهرين بترشيح من بعض الوكلاء في ظل تألقه اللافت للنظر في مباريات فريقه في دوري الدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

ثمنه 70 ألف دولار.. رونالدو يطلب “الجهاز السحري” من إيطاليا

يعرف النجم البرتغالي كريستيانو بالتزامه وانضباطه العاليين، والمحافظة على لياقته البدنية العالية، وهو ما جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.