الرئيسية / رياضه / السربل يؤكد استمراره في الجهاز الفني للسالمية الموسم المقبل

السربل يؤكد استمراره في الجهاز الفني للسالمية الموسم المقبل

كتب- ناصر الفضلي:
أكد عبدالرحمن السربل مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية توصله لاتفاق مبدئي مع مجلس ادارة السماوي للاستمرار في الجهاز الفني للفريق في الموسم الكروي المقبل وقال لـ «السياسة»: توصلت لاتفاق مبدئي مع الادارة يقضي باستمراري ضمن الجهاز الفني للسماوي ولا خلاف مع الادارة في أن أتولى رئاسة الجهاز أو أن أكون مدربا وحتى مساعدا للمدرب على ان يبقى القرار النهائي بيد الادارة ولما فيه مصلحة الفريق .
واضاف السربل انه راض عما قدمه مع السماوي منذ توليه المهمة خلفا للالماني منتصف الموسم الكروي وذلك بالحصول على وصافة دوري فيفا برصيد 60 نقطة وتحقيق كأس ولي العهد الى جانب المركز الثالث في كأس الامير ، مشيرا الى ان ما تحقق يعود لتضافر جهود الجميع وفي مقدمتهم اللاعبين واعضاء الجهازين الاداري والفني ومن ورائهم مجلس الادارة برئاسة الشيخ تركي اليوسف .
وأوضح أن مباراة فريقه امام النصر في الجولة الختامية لبطولة الدوري ستشهد اتاحة الفرصة امام العديد من اللاعبين الواعدين ومنهم على سبيل المثال عبدالرحمن وسعد فؤاد وحمدان الضويحي وفؤاد العتيبي وحسين البحر وعيسى العقيلي ، مبينا ان هؤلاء اللاعبين يستحقون اتاحة الفرصة والمشاركة في مواجهة العنابي بعد ضمان المركز الثاني في الدوري .
وفي سياق متصل دخلت ادارة السالمية في مفاوضات جادة مع الروماني ايوان مارين لتولي قيادة السالمية في الموسم المقبل مع خيار الابقاء على السربل مدربا في حال تعثرت المفاوضات مع مارين والتي اشارت مصادر الى انها بلغت مراحل متقدمة .
وسبق للمدرب الروماني قيادة العميد قبل أكثر من موسمين وحقق معه بطولة دوري فيفا الى جانب احراز لقب كأس الاتحاد الاسيوي على حساب القادسية بهدفين في المباراة النهائية التي جرت على ستاد الصداقة والسلام سجلهما المهاجم التونسي شادي الهمامي والبرازيلي روجيرو .

شاهد أيضاً

ثمنه 70 ألف دولار.. رونالدو يطلب “الجهاز السحري” من إيطاليا

يعرف النجم البرتغالي كريستيانو بالتزامه وانضباطه العاليين، والمحافظة على لياقته البدنية العالية، وهو ما جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.