الرئيسية / رياضه / فالفيردي: الإدارة تدعمني.. ومشكلة ميسي مع جريزمان بسيطة

فالفيردي: الإدارة تدعمني.. ومشكلة ميسي مع جريزمان بسيطة

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه سيلتا فيجو، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ13 من الليجا.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سيلتا فيجو في موقف صعب، وهو أمر غير متوقع.. في المباريات الأخيرة خسر بأهداف في اللحظات الأخيرة، لكنه يملك لاعبين جيدين، يحتاجون لاستعادة الثقة لإظهار المواهب التي لديهم".

وحول الانتقادات، أجاب: "ليس لدي الكثير لأقوله، إذا كنا حققنا الانتصار على سلافيا براج، لكانت الأمور أصبحت أكثر هدوءًا".

وتابع: "في الشوط الثاني (ضد سلافيا) كنا أفضل، لكن علينا تقبل الأشياء كما هي.. قبل أسبوع كان المؤتمر الصحفي يمر سريعًا، دون حديث عن مشاكل، لكن يمكننا تغيير كل شيء".

وأردف: "مستقبلي؟ لست قلقًا، لقد تناولت وجبة مع الرئيس بارتوميو مؤخرًا، النادي دائمًا يدعمني وأشعر بالاحترام".

فيربو وسواريز

وبخصوص موقف جونيور فيربو، أوضح فالفيردي: "أنا مقتنع به، هناك العديد من المباريات، وسيحصل على الفرصة.. في بعض الأوقات حسب الخصم الذي نواجهه، أدفع بسيميدو على اليسار، وأعتقد أن هذا هو الأفضل في هذه اللحظة، لكن جونيور لاعب رائع".

وفيما يتعلق بإمكانية مشاركة لويس سواريز، أجاب: "سنرى في المران، وأعتقد أنه يمكن أن يتواجد غدًا، لكننا سنرى.. سيكون من الجيد لو لعب معنا، وإذا لم يلعب سيكون من الصعب عليه التواجد مع منتخب بلاده".

وواصل: "ديمبلي؟ في المباراة الماضية ضد سلافيا براج، كنا بحاجة إلى لاعبين أصحاب السرعة، لذلك كان لديمبلي عدة فرص في الشوط الأول، لكنني قررت استبداله بإنسو فاتي، لأنه يمثل إضافة لنا، وهذا لا يعني أن ديمبلي لا يستطيع اللعب غدًا".

واسترسل: "أفكر في تواجد جوردي ألبا في المباراة المقبلة.. لقد تعرض لانتكاسة في الإصابة التي عانى منها سابقًا".

واستكمل: "لعب الكلاسيكو في الظهيرة؟ لا أفهم لماذا يقام في هذا الوقت، لن يكون هذا مفيدًا للناس.. أعرف أن هناك من يتابع الكلاسيكو في البلدان البعيدة، لكن أيضًا يوجد هنا من يشاهده".

وأكد فالفيردي أن استبعاده للبرازيلي آرثر ميلو، من المباراة الماضية ضد سلافيا براج، كان بقرار فني.

وعن سوق الانتقالات الشتوي، أجاب: "لست في رأس كل لاعب، سيكون للنادي اهتماماته الخاصة، وإذا تضافرت اهتمامات اللاعب والنادي، سيتمكن البعض من الرحيل، لكني لا أعرف".

ميسي وجريزمان

وواصل: "مشكلة بين ميسي وجريزمان؟ هناك الكثير من الحديث عن هذا الأمر، ولدي شعور بأنه أبسط مما يبدو، فجريزمان اعتاد على طريقة مختلفة في أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "حين كان (جريزمان) هناك، فور أن تصله الكرة كان عليه أن ينهي الهجمة بالتسجيل.. لكن هنا، يجب بناء الهجمة شيئا فشيئا، ويجب فتح المساحات والتحرك وإيجاد اللحظة المناسبة".

واختتم المدرب: "الأسلوب في برشلونة مختلف عن باقي الأندية، ونيمار أيضًا واجه صعوبات في بدايته حين كان هنا، ولم يكن الأمر سهلا عليه حتى تكيف".

شاهد أيضاً

ريفالدو يتهم منتخب البرازيل بعدم الاحترام

شن ريفالدو، أسطورة منتخب البرازيل، هجومًا ضاريًا على الجهاز الفني الحالي لراقصي السامبا بقيادة تيتي. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.