الرئيسية / رياضه / القادسية والكويت يفوزان بمنافسات اختراق الضاحية المحلية للعمومي والناشئين

القادسية والكويت يفوزان بمنافسات اختراق الضاحية المحلية للعمومي والناشئين

فاز ناديا القادسية والكويت مساء اليوم السبت بمنافسات بطولة اختراق الضاحية المحلية لالعاب القوى لفئتي العمومي والناشئين التي نظمها الاتحاد الكويتي للعبة بتتويج الفائزين للفردي والفرق.

وجاء تفوق القادسية في فئة الفرق العمومي بعد ان حقق لاعبوه نتائج مميزة في البطولة التي اقيمت في المنطقة المحاذية لستاد (جابر الأحمد) الدولي لكرة القدم فيما جاء الكويت ثانيا والساحل ثالثا.

وفاز اللاعب عبدالرحمن عباس من الكويت بالمرتبة الاولى ضمن منافسات الفردي تلاه محمد سلمان من القادسية ثانيا فيما ذهب المركز الثالث للاعب عمر الرشيدي من نادي الفحيحيل.

وفي منافسات فئة الناشئين احرز نادي الكويت المرتبة الاولى في منافسات الفرق تلاه القادسية ثانيا ثم كاظمة ثالثا.

ونال اللاعب حسين محسن من نادي الكويت المركز الاول في فئة الفردي متقدما على زميله بالفريق جاسم محمد الذي احرز المركز الثاني فيما احتل لاعب نادي القادسية احمد عبدالناصر المركز الثالث.

وفي هذا الصدد اشاد امين سر الاتحاد الكويتي لالعاب القوى خالد خليفة عقب ختام البطولة اليوم بالمستويات المتميزة للاعبين في البطولة التي تضمنت ايضا اقامة مسابقات في فئات الشباب والاشبال والبراعم التي جرت امس.

واكد خليفة حرص الاتحاد على اقامة المنافسات المحلية لدورها المهم في تحسين ارقام اللاعبين وبروز المواهب الشابة داعيا اللاعبين لاسيما اصحاب الارقام المميزة لبذل المزيد من الجهد في التدريبات لتطوير مستوياتهم الفنية استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

شاهد أيضاً

ريفالدو يتهم منتخب البرازيل بعدم الاحترام

شن ريفالدو، أسطورة منتخب البرازيل، هجومًا ضاريًا على الجهاز الفني الحالي لراقصي السامبا بقيادة تيتي. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.