الرئيسية / رياضه / الكويت والعربي في نهائي “الطائرة الشاطئية” اليوم

الكويت والعربي في نهائي “الطائرة الشاطئية” اليوم

كتب – خالد العنزي:
يسعى طائرة العميد، للاحتفاظ بلقب دوري الشواطئ الذي احرز نسخته الاولى الموسم الماضي، عندما يلتقي العربي في السابعة والنصف من مساء اليوم، بالجولة التاسعة والأخيرة من عمر الدوري على ملاعب سوق شرق، وبنفس الجولة يلعب اليوم الجهراء مع برقان في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة والشباب مع الساحل في السادسة والنصف مساء، ويتصدر العميد ترتيب الفرق بـ 12 نقطة، يليه العربي والقادسية بـ 10 نقاط وبرقان 8 والساحل مع الجهراء 7 واليرموك مع الشباب 6 نقاط.
ولعب العربي مع الشباب في ساعة متاخرة من مساء امس ضمن الجولة الثامنة، وفي حال فوزه يكون متصدرا مع الكويت ب12 نقطة ومباراة اليوم هي مباراة اللقب بين الفريقين.
وتدخل البطولة ضمن نقاط التفوق العام للعبة، كما يحصل الفريق الفائز على كأس البطولة والمدياليات الذهبية ومبلغ 500 دينار، والثاني ميداليات فضية ومبلغ 300 دينار والثالث ميداليات برونزية و200 دينار، ويمثل الكويت في البطولة اللاعبان سلطان خلف وعدنان يعقوب بينما يمثل العربي عبدالرحمن العتيبي وسلطان احمد.
وكانت الجولة السابعة التي اقيمت اول من امس قد شهدت فوز العربي على القادسية بشوطين للاشئ، وبنفس النتيجة فاز برقان على الشباب، بينما فاز الكويت على الساحل بشوطين لشوط.
بدوره، اكد سلطان أحمد لاعب العربي، ان الفريق عازم على انتزاع اللقب من الكويت وتسجيل اسم العربي في السجل الذهبي للبطولة، واضاف: “لاعبا الأبيض من افضل اللاعبين في الشواطئ، الا اننا لا نقل عنهم خبرة وانسجان وسنؤكد ذلك على ارضية الملعب”.

شاهد أيضاً

ثمنه 70 ألف دولار.. رونالدو يطلب “الجهاز السحري” من إيطاليا

يعرف النجم البرتغالي كريستيانو بالتزامه وانضباطه العاليين، والمحافظة على لياقته البدنية العالية، وهو ما جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.