4 لقاءات في ختام المرحلة 17 من «الكالتشيو» اليوم

شدد روما الخناق على جاره لاتسيو عندما عاد بفوز كبير من فلورنسا على حساب مضيفه فيورنتينا 4-1 في المرحلة السابعة عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.
وكان فريق «الذئاب» البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي البوسني إدين دزيكو عندما تلقى كرة من نيكولو تسانيولو أمام المرمى فتابعها بيمناه من مسافة قريبة «19» رافعا رصيده إلى سبعة أهداف على لائحة الهدافين.
وأضاف الدولي الصربي ألكسندر كولاروف الهدف الثاني بعد دقيقتين من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة سددها بيسراه وأسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البولندي بارتلوميي دراغوفسكي«21».
وأعاد الكرواتي ميلان باديلي الأمل لفيورنتينا بتقليصه الفارق بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة «34»، لكن فريق العاصمة عزز تقدمه بثنائية في الشوط الثاني تناوب على تسجيلها لورنتسو بيليغريني بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة بعد تمريرة من دزيكو «73» وتسانيولو بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من البوسني أيضا «88» مسجلا هدفه الخامس هذا الموسم.
وعزز روما موقعه في المركز الرابع برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحد خلف جاره لاتسيو الذي تأجلت مباراته مع ضيفه هيلاس فيرونا إلى الخامس من فبراير المقبل بسبب خوضه الكأس السوبر ضد يوفنتوس في العاصمة السعودية الرياض اليوم.
كما أعاد فريق العاصمة الفارق إلى سبع نقاط بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثماني الأخيرة والذي كان افتتح المرحلة بفوز ثمين على مضيفه سمبدوريا 2-1 الثلاثاء، منفردا بالمركز الأول بفارق ثلاث نقاط مؤقتا أمام شريكه السابق إنتر ميلان الذي استضاف جنوى امس.
وحقق روما فوزه العاشر هذا الموسم والشابع في مبارياته التسع الاخيرة التي أهدر فيها خمس نقاط فقط «تعادل وخسارة».
في المقابل، مني فيورنتينا بخسارته الخامسة في مبارياته السبع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتختتم المرحلة اليوم بلقاءات اتالانتا مع ميلان، وليتشي مع بولونيا، وبارما مع بريشيا، وساسوولو مع نابولي.

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.