مبابي وسانشو على رأس المطلوبين في 2020

كشفت تقارير صحافية خطة نادي ريال مدريد الإسباني الخاصة بالتعاقدات الجديدة مع اللاعبين، وذلك بنهاية الموسم الحالي، في سوق الانتقالات الصيفية 2020.
وقال موقع «ديفنسا سنترال» إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيبدأ بالفعل وضع الخطوط العريضة لميركاتو الميرينغي المرتقب الصيف المقبل.
وأشار الموقع، في تقرير نشره إلى أن بيريز سيطلق اتصالاته مع اللاعبين الذين يرغب الملكي في ضمهم إلى صفوفه بدءًا من يناير 2020، لحسم جميع الأمور معهم، حتى لا تنشغل إدارة النادي الملكي خلال الصيف بأي أمور أخرى سوى إعداد الفريق لقادم المنافسات.
وتابع بقوله: «انتهى بيريز بالفعل من وضع خطة سوق الانتقالات الخاصة بريال مدريد، والتي سيتم تنفيذها اعتبارًا من يناير المقبل، ويأتي على رأسها كل من الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والدولي الإنكليزي غادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني».
وأكد الموقع المدريدي أن موقف «الميرينغي» من التعاقد مع النجمين قوي للغاية، في ظل رغبة مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان من جهة، ومن ناحية أخرى استسلام بروسيا دورتموند أمام سانشو، واعتراف مسؤولي النادي الألماني بأن اللاعب يقترب بالفعل من الرحيل عن قلعة «أسود الفيستيفال».
ومضى الموقع يقول: «لن تتوقف المفاوضات مع دورتموند على سانشو فقط، بل ستمتد إلى الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد إلى النادي الألماني، حيث يرغب الميرينغي في التفاوض مع المدير الرياضي لبروسيا دورتموند حول مستقبل اللاعب».
وتنتهي فترة إعارة حكيمي إلى دورتموند بنهاية الموسم الحالي، إلا أن النادي الألماني يملك حق شراء اللاعب، حال رغبة ريال مدريد في بيعه.
وأكد «ديفنسا سنترال» أن بيريز يريد أيضًا حسم موقف ثلاثي الوسط المرشح للانتقال إلى ريال مدريد، وهم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، والدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، وأشار إلى وجود خيار آخر في خط الوسط وهو لاعب إسبانيول مارك روكا.
ومن جهة أخرى، قال الموقع إن إدارة ريال مدريد حسمت تمامًا ملف اللاعبين الراحلين عن النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي، وهم الويلزي غاريث بيل، والكولومبي جيمس رودريغيز، وماريانو دياز.

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.