برشلونة يغير الاتفاق مع الصاعد بيريز

كشف تقرير صحافي إسباني، عن تغيير إدارة برشلونة لاتفاقها مع المهاجم الشاب كارليس بيريز.
وكان في عقد المهاجم صاحب الـ21 عاما، فقرة تنص على أنه سيكون تلقائيًا لاعبًا في الفريق الأول، حال مشاركته في 7 مباريات.
وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن بيريز تخطى هذا الرقم بالفعل، لكن النادي توصل لاتفاق جديد معه، بأنه سيُحافظ على مكانه في الفريق الرديف، ولدى المدرب إرنستو فالفيردي الصلاحية لضمه طوال الموسم، حيث يرى المدير الفني للبلوجرانا أن ذلك الاتفاق مناسب للجميع.
وحصل كارليس بيريز وأنسو فاتي على العديد من الفرص للمشاركة مع الفريق الأول خلال الموسم الحالي، بسبب الإصابات التي ضربت مهاجمي البارشا.
وسيتواجد بيريز مع الفريق الأول، وحين لا يضمه المدير الفني إرنستو فالفيردي سيكون قادرًا على اللعب مع الرديف.كما كشف تقرير صحافي أرجنتيني، عن اهتمام بوكا جونيورز بالظفر بخدمات التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة.
وكان فيدال قد أبدى استيائه من عدم مشاركته بشكل أساسي مع البلوغرانا، وألمح إلى إمكانية رحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود العديد من العروض وأبرزها من إنتر ميلان الإيطالي.
وبحسب موقع «Infobae» الأرجنتيني، فإن خوان رومان ريكيلمي النجم السابق ونائب رئيس بوكا جونيورز الحالي يسعى للتوقيع مع فيدال، ويرى أن القوة المالية للنادي ليست بعيدة عن التي تتمتع بها الأندية الأوروبية.
يُذكر أن فيدال قد صرح قبل بضعة سنوات، بأنه يريد اللعب بألوان بوكا جونيورز، وأنه أحد أهم الفرق في أمريكا الجنوبية وأي لاعب يريد الانتماء إليه لأنه حين يدخل اللاعبون لأرض الملعب يعيشون في عالم آخر.
وبدوره رد التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة، على التقارير التي ربطته بالرحيل عن صفوف البلوغرانا، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، واهتمام إنتر ميلان بالظفر بخدماته.
وقال فيدال، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الإسبانية: «الانتقال لإنتر ميلان؟ وكيل أعمالي هو الذي يتابع مثل هذه الأمور، لكنني هادئ وسعيد في برشلونة».
وأضاف: «حين أعود من العطلة سوف نرى ما سيحدث والقرار الذي سنتخذه، والآن أريد أن أكون مع عائلتي».
واختتم: «سوف أواصل الاستفادة من كل الفرص التي أحصل عليها للتسجيل، وآمل أن نتوج بكل الألقاب التي ننافس عليها».

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.