رودجرز: ليستر لا يحتاج إلى تعاقدات جديدة في يناير

ألمح بريندان رودجرز، المدير الفني لليستر سيتي الإنكليزي، لعدم التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويحتل «الثعالب» الزرقاء المتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم 2015-2016، المركز الثاني حاليا برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، خلف ليفربول المتصدر الذي يملك 58 نقطة.
وقال رودجرز إن فريقه قد ينتظر حتى نهاية الموسم لتعزيز تشكيلته، مضيفا أنه سيسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين الرئيسية، استعدادا لاحتمال العودة للعب في دوري أبطال أوروبا.
وأضاف رودجرز للصحافيين: «لا تزال هناك مساحة للتحسن أمام لاعبينا الشبان، وهذا ما سنركز عليه، إذا تمكنا من ضم لاعبين جدد فسيكون أمرا رائعا، وإذا لم يحدث هذا فسننتظر حتى الصيف».
وأردف «لن يرحل أي لاعب نرغب في بقائه، إذا لم أضع ثقتي في هؤلاء اللاعبين فلن أدفع بهم لخوض مباريات في الدوري الممتاز، إنهم لاعبون مميزون من ناحية المهارات ومن ناحية الانضباط».
وأكمل بقوله «ندرك مدى الحاجة لإضافة عمق للفريق إذا دخلنا الموسم المقبل، ونحن نشارك في مسابقة قارية، فترة انتقالات يناير صعبة لاختيار النوعية الملائمة من اللاعبين، سنحاول.. لكن التشكيلة الحالية جيدة بالفعل، لا نسعى لتخزين اللاعبين».
وغاب جيمي فاردي هداف الدوري الممتاز عن فوز فريقه ليستر سيتي 3-0 على ملعب نيوكاسل يونايتد الأربعاء الماضي، بسبب إصابة في ربلة الساق.
واختتم رودجرز في هذا الصدد «حالته تتحسن كثيرا، لن يكون متاحا له المشاركة أمام ويغان، لكنه سيعود للتدريبات ابتداء من اليوم الأحد».

شاهد أيضاً

وكيح

وكيح يهود صهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.